أمير الرياض في «منتدى مكافحة الفساد»: «الشفافية عندنا واضحة»

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر؛ أمير الرياض، في منتدى مكافحة الفساد 2019، أن المملكة لا تقبل مفسدًا ولا فسادًا على أراضيها.

وسلط سموه، خلال كلمته في منتدى مكافحة الفساد 2019، الضوء على خبرات المملكة في مكافحة الفساد وتقويمه؛ من خلال الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة “.

وتابع في كلمته: «نحن في وطن لا يقبل الفساد، الشفافية عندنا واضحة، وشريعتنا الإسلامية تحثنا على مكافحة الفساد، فلا مجال لفساد ولا مفسد في هذه البلاد -بمشيئة الله-، ومن زلت به القدم، سيكون هناك من سيقومه التقويم السليم وفق الشريعة الإسلامية».

من جانبه، قال الدكتور حاتم علي؛ الممثل الإقليمي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، إن المملكة أصبحت تقود العالم من خلال تطبيق مبادئ مكافحة الفساد، التي أطلقت عليها الأمم المتحدة “مبادئ الرياض”.

وأضاف الممثل الإقليمي، أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أثّر نوعيًا وكميًا في مكافحة الفساد على المستوى الدولي.

تجدر الإشارة إلى أن أمير منطقة الرياض افتتح، اليوم، أعمال المنتدى السنوي الثامن تحت عنوان «التوجهات الاستراتيجية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد».

 

اقرأ أيضا:

أمير الرياض يبحث مع رئيس هيئة السوق المالية تعزيز التعاون

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى فرص 2020

أمانة مكة تستعرض 153 فرصة استثمارية في «ملتقى فرص 2020»

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة، اليوم السبت، عن مشاركتها في ملتقى «فرص 2020» بالرياض، والذي سيُعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.