مشروع تقاطع جسر حي المباركية

أمير «الحدود الشمالية» يُدشن مشروع تقاطع جسر حي المباركية

شهدت منطقة الحدود الشمالية، اليوم الأربعاء، تدشين مشروع تقاطع جسر حي المباركية مع حي مشرف مع طريق الملك فهد بمدينة عرعر، وهو أحد المشاريع التي تنفذها وزارة النقل في المنطقة.

دشن مشروع تقاطع جسر حي المباركية، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الحدود الشمالية، بقيمة إجمالية بلغت 46 مليون ريال.

وأوضح «بن سلطان» أن مشروع تقاطع جسر حي المباركية سيوفر الراحة والسلامة للمواطنين؛ من خلال إقرار المشروعات ذات الاحتياج الفعلي مثل هذا المشروع الذي يخدم أحياء المباركية ومشرف والمساعدية الغربية.

وقال إن المشروع سيسهم في ربط أحياء شمال مدينة عرعر بأحياء جنوب مدينة عرعر، ويسهل انسيابية حركة السير في طريق الملك فهد وتخفيف الزحام المروري وإلغاء الإشارة المرورية.

وأكد «بن سلطان» أن قطاع النقل يحظى بدعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، من أجل ربط كل مدن وقرى ومراكز وهجر المملكة بشبكة طرق ونقل بري متكاملة وآمنة.

من جهته، نوه المهندس ماجد فهد الشمري؛ مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة الحدود الشمالية، بمتابعة أمير منطقة الحدود الشمالية، وحرصه على إنهاء المشروع وتذليل جميع العقبات التي كانت تعترض عملية التنفيذ.

اقرأ أيضًا:

«سياحة نجران» تنفذ جولات رقابية على وكالات السفر بشرورة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.