أمير منطقة الحدود الشمالية

أمير الحدود الشمالية يطلع على دور فرع وزارة التجارة والاستثمار

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه بالإمارة اليوم الثلاثاء، أحمد الفايز؛ مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة، يرافقه عدد من منسوبي الفرع، الذين قدموا التقرير السنوي لأعمال الفرع، بالإضافة إلى حصر لأعماله في مكافحة ظاهرتي الغش التجاري والتستر التجاري.

وقدم أحمد الفايز؛ خلال اللقاء، شرحًا مفصلًا عن أعمال الفرع خلال الفترة الماضية وما يؤديه من خدمات للجهات المستفيدة وخدمات ريادية للقطاعات التجارية.

واستعرض الملفات التي تخص تفعيل دور فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة لاستكمال وتحفيز عناصر منظومة القطاع الخاص بجميع القطاعات الاقتصادية؛ من تجار ومستثمرين.

وتم، خلال اللقاء، مناقشة تنمية المنشآت المتناهية الصغر، والصغيرة، والمتوسطة في المنطقة بالاستفادة المثلى من مبادرات الوزارة بهذا الشأن وذلك باستقطابها وتفعيلها.

وأشاد «بن عبد العزيز» بجهود وزارة التجارة والاستثمار المتواصلة لخدمة الوطن في ظل دعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، ودورها في تقديم التسهيلات لرجال الأعمال لمساهمتهم في دفع عجلة التنمية التجارية، مؤكدًا أهمية تطوير أعمال الفرع بشكل عام للنهوض بمهامه على أكمل وجه، بما يحقق توجيهات القيادة الرشيدة في تطوير قطاع الأعمال وفق رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

«الشورى» يوافق على اتفاق بين المؤسسة العامة للتدريب والمعهد الكوري

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة نجران

جامعة نجران تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت جامعة نجران عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة على مرتبة «أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.