أمير الجوف

أمير الجوف يلتقي فريق مبادرة «بدعمكم نتميز» التطوعي بالقريات

عقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز؛ أمير الجوف، في مكتبه اليوم الاثنين، لقاءً مع خالد بن سالم العازمي؛ رئيس فريق مبادرة بدعمكم نتميز التطوعي بمحافظة القريات، وأعضاء الفريق من الشباب والفتيات المتطوعين.

واطلع «بن عبدالعزيز»؛ خلال اللقاء على جهود الفريق في مجال العمل التطوعي، الذي يسعى لدعم الشباب السعودي في سوق العمل بمهن مختلفة؛ بما يتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030.

وأوضح «العازمي»، أن الفريق يهدف إلى نشر الوعي بين أوساط الشباب في المملكة للاستثمار وامتلاك مشاريع خاصة بهم، وتنظيم البرامج والدورات الداعمة والتوعوية للشباب، والمساهمة في إيجاد روح تعاون جديد نحو الإبداع والتألق بما يخدم الشباب، بالإضافة إلى التواصل مع الشركاء والرعاة لدعم الشباب وانخراطهم في سوق العمل.

وتسلم أمير الجوف من رئيس الفريق التقرير السنوي الذي يتضمن أعمال فريق «بدعمكم نتميز» خلال عام 2019م؛ حيث اشتمل على معلومات متكاملة عن المبادرة وفريق العمل والأعمال المنفذة والداعمين.

ودشن «بن عبدالعزيز»، في نهاية اللقاء، الشعار الجديد للفريق، متمنيًا لهم دوام التوفيق والاستمرار في مساعدة الشباب لتحقيق أهداف المبادرة.

اقرأ أيضًا:

«غرفة الشرقية» تختتم اللقاءات المباشرة مع المتقدمين لبرنامج «نصنع»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تكشف مدة نقل العامل برصيد رواد الأعمال

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إنه يمكن نقل العامل برصيد رواد الأعمال بعد عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.