أمير الجوف

أمير الجوف يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع منصة «عصرة للزيتون»

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الجوف، بمكتبه اليوم الاثنين، أحمد بن سلمان الشمري؛ المدير التنفيذي لشركة “زيتون الجوف للتسويق الإلكتروني”؛ وعلي بن صالح العثيم؛ رئيس اللجنة الوطنية لريادة الأعمال بمجلس الغرف السعودية، بحضور المهندس عاطف بن محمد الشرعان؛ أمين المنطقة.

واستمع الأمير فيصل؛ خلال اللقاء، لشرح من “الشمري” عن منصة “عصرة” الإلكترونية التي تُعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة تختص بهذه الشجرة المباركة ومنتجاتها.

وشهد اللقاء، توقيع اتفاقية تعاون بين أمانة منطقة الجوف والمنصة؛ حيث مثّل أمانة المنطقة أمينها المهندس عاطف بن محمد الشرعان، فيما مثل منصة عصرة، علي بن صالح العثيم.

من جانبه، أوضح “الشمري” أن المنصة الإلكترونية تجمع أغلب مزارع المنطقة المنتجة للزيتون وتُسوق منتجاتها الخاضعة لفحص مختبر أمانة منطقة الجوف وتحمل ختم «مجاز»؛ لضمان الاستمرار والمحافظة على جودة المنتج.

وأعرب عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف على رعايته لهذه الاتفاقية وتدشينه للمنصة لبدء أعمالها، مُبينًا أن المنصة تسعى لتسويق منتجات الزيتون وزيت الزيتون بجودة عالية وموثوقية تحت إشراف مختبرات رسمية.

اقرأ أيضًا:

“منشآت” تكشف خطوات الحصول على الدعم التمويلي من برنامج كفالة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخالدي

أوقاف غرفة الشرقية تُنظم برنامجًا تدريبيًا حول مجالس النظارة والحوكمة

تُنظم غرفة الشرقية، مُمثلة بلجنة الأوقاف، يوم الأحد الموافق 20 سبتمبر2020م، برنامجًا تدريبيًا جديدًا بعنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.