فريق تحقيق كفاءة الإنفاق

أمير الجوف يدعو لإقامة منتدى الاستثمار السياحي بالمنطقة

دعا صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز؛ أمير الجوف لإقامة منتدى الاستثمار السياحي بالمنطقة؛  وذلك للتعريف بمقوماتها.

وجاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع أحمد بن عقيل؛ رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز بمقر الهيئة؛ لبحث الفرص الاستثمارية بالمنطقة وجذب السياحة.

وأكد أمير الجوف على أن استضافة المنطقة لـ «منتدى الاستثمار السياحي» يُظهر ما تتميز به في هذا الجانب ويتيح الاستفادة من تاريخ المنطقة وآثارها في الجذب السياحي, إضافة إلى إقامة موسم منطقة الجوف.

واستعرض رئيس هيئة السياحة الجهود المبذولة في مجالات السياحة والآثار، والمشروعات التي تنفذها الهيئة في المنطقة.

ومن جانبه أكد أمير الجوف على إيجاد الفرص الاستثمارية بمواقع الجذب السياحي والمواقع التراثية، والعمل على تطوير القرى التراثية وتشغيلها.

وتشهد منطقة الجوف سنويًا أكثر من خمسة مهرجانات نوعية وذات طابع اقتصادي وسياحي وثقافي تسهم في تحسين جودة الحياة التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضا:

رائد سعودي يدعو لإنشاء شركة وطنية لإعادة التدوير

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.