أمير الباحة

أمير الباحة يُناقش مبادرة تطوير الوجهة السياحية للمنطقة

شهد مقر وزارة الاقتصاد والتخطيط، اليوم الأربعاء، زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الباحة؛ حيث كان في استقباله محمد بن مزيد التويجري؛ وزير الاقتصاد والتخطيط، وذلك ضمن زيارات سموّه التي يقوم بها لعدد من الوزراء لدفع عجلة التنمية بالمنطقة.

وناقش اللقاء حزمة من الموضوعات التي تتعلق بمبادرة تطوير الوجهة السياحية للباحة ضمن برنامج التحول الوطني والميزة النسبية للمنطقة وبالسياسات التنموية والمنهج الإحصائي والتخطيطي لقطاعات الوزارة واحتياجات المنطقة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها من البرامج التنموية المختلفة.

واستعرض اللقاء، مشاركة وزارة الاقتصاد والتخطيط في تحليل مخرجات المرصد الحضاري للمنطقة وقياس مؤشراته تحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

وأشاد بن «عبدالعزيز»، بالدور الذي تقوم به وزارة الاقتصاد والتخطيط ودعم الوزير واهتمامه بتعزيز الشراكة الإستراتيجية مع إمارة منطقة الباحة، وذلك من خلال مكتب تحقيق الرؤية بالإمارة والوكالة المساعدة للشؤون التنموية.

اقرأ أيضًا:

أمير القصيم يُكرم الفائزين بمعسكر «مسك للمشاريع الناشئة»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.