أمير الباحة

أمير الباحة ووزير الاتصالات يبحثان تعزيز شبكة الإنترنت بالمنطقة

عقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز؛ أمير الباحة؛ لقاء، اليوم الاثنين، مع المهندس عبد الله بن عامر السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، بمقر الوزارة في مدينة الرياض.

وبحث أمير الباحة ووزير الاتصالات، خلال اللقاء، حاجة المنطقة لتعزيز شبكة الإنترنت وتوفير شبكة واسعة النطاق لتغطية المحافظات والمراكز والقرى التابعة لها وإيجاد تقنيات عالية المستوى؛ بما يتماشى مع تسريع جهود التحول الرقمي والتحول إلى الاقتصاد المعرفي لمواكبة أهداف رؤية 2030م .

ولفت سموه إلى أن منطقة الباحة تتمتع بمزايا رائعة تسهم في تحقيق الرؤية، مع التطلع لاكتمال البنية التحتية الرقمية؛ للارتقاء بالخدمات الإِلكترونية بالمنطقة.

وقدم وزير الاتصالات شرحًا مفصلًا لخطط ومبادرات الوزارة والتوجهات الاستراتيجية الجديدة، وسعيها لتطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ونشر شبكة النطاق العريض في الباحة.

اقرأ أيضا :

أمير الجوف يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع منصة «عصرة للزيتون»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.