أمانة نجران

«أمانة نجران» تُنجز 21% من مشروع منتزه الصفا بالمنطقة

واصلت أمانة نجران أعمال مشروع منتزه الصفا غرب المدينة على مساحة 140 ألف متر مربع، وبتكلفة إجمالية بلغت نحو أكثر من 34 مليون ريال.

وأوضح المهندس حمد بن حسين بن عيبان؛ أمين منطقة نجران، أن الأمانة تُولي مشاريع الحدائق والمنتزهات والملاعب والساحات العامة اهتمامًا كبيرًا؛ لما لها من دور كبير وفعال في التنمية بمختلف مجالاتها الاقتصادية والبيئية والترفيهية وأيضًا الجمالية، كونها تُشكل متنفسًا لأهالي مدينة نجران وسكانها لقضاء أمتع اللحظات.

من جهته، أوضح المهندس جابر بن صمعان آل نصيب؛ وكيل الأمين للتعمير والمشاريع، أنه تم إنجاز 21% من أعمال المشروع، لافتة إلى أنه يجري العمل في الردميات والفرد والرش بالمياه والرص بمواقع العمل.

يُذكر أن مشروع منتزه الصفا يتكون من شلال ومسطحات خضراء وأشجار، وملعب لكرة القدم، ودورات مياه ومبنى إداري، وألعاب أطفال ومشايات من الخرسانة المطبوعة والمُمشطة.

اقرأ أيضًا:

غدًا.. «تعليم عسير» تُنظم مهرجان «المرأة وسوق العمل»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.