أمانة منطقة نجران

أمانة نجران تعقد ورشة عمل «الربط الإلكتروني بنظام بلدي»

عقدت أمانة منطقة نجران، اليوم الأربعاء، ورشة عمل تحت عنوان «الربط الإلكتروني بنظام بلدي»، بالتعاون مع الشركة السعودية للكهرباء، بحضور المهندس حمد بن حسين عيبان؛ أمين منطقة نجران، ومختصين من وكالة الوزارة للشؤون الفنية والمركز البلدي للتحول الرقمي والشركة السعودية للكهرباء.

وفي هذا السياق، أكد «عيبان» أهمية الربط الإلكتروني لاستخراج رخص البناء الفنية، من خلال نظام بلدي، والتي تهدف إلى تسريع إجراءات استخراج الرخص الفنية، من خلال الربط الإلكتروني مع الشركة السعودية للكهرباء والمكاتب الهندسية بنظام بلدي، وذلك لاختصار الوقت والجهد على المستفيدين.

وتناول المختصون والحاضرون، خلال فعاليات ورشة العمل، إجراءات عملية الربط الإلكتروني «بنظام بلدي» مع الشركة السعودية للكهرباء والمكاتب الهندسية المختصة، التي تهدف إلى التحول من النظام التقليدي إلى النظام الرقمي، لتسهيل إجراءات استخراج رخص البناء بالربط مع الشركة.

وتأتي هذه الورشة، كخطوة للتحول الإلكتروني في جميع المعاملات البلدية، لرفع مستوى سرعة الإنجاز ومؤشر الأداء ومواكبة توجهات وزارة الشؤون البلدية والقروية، لتسهيل الأعمال للمواطنين المستفيدين، من خلال الربط الإلكتروني مع الجهات الحكومية المختلفة.

اقرأ أيضًا:

«الشورى» يطالب هيئة العقار بإنجاز التسجيل العيني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك تكشف شروط عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة العامة للجمارك عن توفر 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.