أمانة منطقة نجران

أمانة منطقة نجران تُنفذ 4859 جولة رقابية على المنشآت والمحال

أكدت أمانة منطقة نجران أن إجمالي عدد الجولات الرقابية التي تم تنفيذها على المنشآت والمحال المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة بمحافظات ومراكز المنطقة، خلال السبعة أيام الماضية، بلغ نحو 4859 جولة رقابية.

وأوضحت أن الجولات الرقابية والتفتيشية، التي نُفذت مؤخرًا، تأتي للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية وتعزيز الإجراءات الاحترازية للسيطرة على فيروس كورونا.

وأبانت الأمانة أنها نفذت 3089 جولة في مجال أعمال الإصحاح البيئي، وتطهير 5156 موقعًا بمشاركة 263 آلية و298 عاملًا للرقابة والإصحاح البيئي و1217 عامل نظافة.

وفي هذا السياق، أكد المهندس حمد بن حسين عيبان؛ أمين منطقة نجران، أن الأمانة تواصل أعمالها الرقابية الميدانية على مراكز المواد الغذائية ومحال الفواكه والخضار للتأكد من توفير مواد التعقيم في المرافق والحرص على النظافة العامة.

ولفت إلى أن الأمانة تحرص على تنظيف وتعقيم الشوارع الرئيسية والأرصفة، وأجهزة الصرافات، ومحال بيع الغاز، والحاويات، إضافة إلى أماكن تجمعات العمالة، وذلك في إطار جهودها لتعزيز الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين‪.

اقرأ أيضًا:

أمانة المنطقة الشرقية تستعرض إجراءاتها لمواجهة فيروس كورونا

«منشآت» توضح أهداف «تطبيق نوافذ»

منصة “سُبل” تقدم خدمات التثقيف والإرشاد المهني عن بُعد للباحثين عن عمل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.