أمانة منطقة نجران

أمانة منطقة نجران تشن حملات رقابية على الباعة الجائلين

شنت أمانة منطقة نجران، أمس السبت، حملات رقابية لرصد الباعة الجائلين في عدد من الأحياء بالمنطقة؛ للحد من ظاهرة البيع العشوائي المخالف للاشتراطات الصحية المعمول بها في وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وفي السياق ذاته، أوضح فايز علي بن رجاء؛ مدير إدارة الرقابة الشاملة بأمانة منطقة نجران، أن الفرق الرقابية تشن حملات مكثفة ومستمرة على الباعة الجائلين في الشوارع والطرقات والميادين والتقاطعات وأمام الجوامع والمساجد ومحطات البنزين؛ للحد من ظاهرة البيع العشوائي.

وأضاف أن الحملات الرقابية التي تنفذها أمانة منطقة نجران تهدف إلى حماية المستهلك من تسويق وبيع الفواكه والخضراوات والبضائع المخالفة للاشتراطات الصحية.

وأكد «فايز» مواصلة الأمانة حملاتها التفتيشية على كل الأنشطة التجارية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة؛ لضبط سوق العمل، وحماية المستهلكين.

ودعا المواطنين والمواطنات والمقيمين للإبلاغ عن أي مخالفات أو انتهاكات فور ملاحظتها، وذلك عبر وسائل التواصل المختلفة التي توفرها أمانة المنطقة.

اقرأ أيضًا:

حساب المواطن يوضح العلاقة بين فاتورة الكهرباء وصرف الدعم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.