جائزة أمين العاصمة المقدسة للتميز

أمانة منطقة مكة تعقد ورشة حول «جائزة أمين العاصمة المقدسة للتميز»

عقدت أمانة منطقة مكة المكرمة، ممثلة في الإدارة العامة لخدمة العملاء والتميز المؤسسي «إدارة الجودة»، اليوم الأربعاء، ورشة عمل حول «جائزة أمين العاصمة المقدسة للتميز»، الخاصة بمقيمي فئات المدير المتميز، والموظف المتميز، وفئة الإبداع والابتكار.

وأوضحت أمانة منطقة مكة المكرمة أن ورشة «جائزة أمين العاصمة المقدسة للتميز» تأتي في إطار سعيها نحو الارتقاء بمستوى الأداء وتطبيق أعلى معايير التميز المؤسسي، وتقديم خدمات راقية.

وفي السياق نفسه، أوضح إبراهيم بن أحمد الغامدي؛ الأمين العام للجائزة، أن الأمانة ملتزمة بتنفيذ استراتيجية منظومة الجودة والتميز المؤسسي التي تتبناها وزارة الشؤون البلدية والقروية لتقديم خدمات بلدية راقية، والارتقاء بمستوى الأداء.

وأكد «الغامدي» أن الجائزة تُعد فرصة حقيقية للمهتمين بالتميز والجودة ونشر ثقافة التميز المؤسسي بأمانة منطقة مكة المكرمة، التي تهدف إلى تطوير الخدمات المقدمة، وتحسين مستوى أداء الموظفين.

من جهته، أوضح خالد بن أحمد عبد الله؛ مدير إدارة الجودة، أن الورشة تناولت آلية ومتطلبات تقييم المشاركين في فئات” المدير المتميز، الموظف المتميز، والإبداع والابتكار”، لافتًا إلى أن جائزة التميز المؤسسي تهدف إلى تقدير إنجازات الموظفين المميزين وأفكارهم الإبداعية عن طريق مكافأتهم وتشجيعهم وتوفير بيئة عمل جاذبة للكفاءات المؤهلة.

يُذكر أنه تتنافس 86 مشاركة من الفئات الثلاث، وذلك بعد فرز المشاركات واستبعاد من لم تنطبق عليهم الشروط الموضحة بتعليمات الجائزة؛ تمهيدًا لاستكمال أعمال التقييم لتحديد الفائزين.

اقرأ أيضًا:

ضمن مبادرة «أرامكو».. انطلاق البرنامج التدريبي لـ «مزارعي البن بالعيدابي»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.