أمانة منطقة عسير

أمانة منطقة عسير تُوقّع عقود مشاريع بلدية وخدمية بـ35 مليون ريال

أعلنت أمانة عسير، اليوم الأحد، عن توقيع عدد من المشروعات البلدية والخدمية بالمنطقة، بنحو أكثر من 35 مليون ريال، وذلك مع عدد من الشركات والمؤسسات المتخصصة.

وأوضح الدكتور وليد الحميدي؛ أمين منطقة عسير، أن العقود الموقعة تضمنت مشاريع للمباني والمرافق البلدية بمحافظة “محايل عسير” بقيمة بلغت نحو أكثر من 22 مليون ريال.

ولفت إلى أن إجمالي تكاليف مشاريع تطوير وتحسين الطرق والشوارع والميادين بمحافظة “أحد رفيدة” بلغ نحو 4.999.500 مليون ريال، بينما جاءت مشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار في نفس المحافظة بقيمة إجمالية بلغت 7.548.710 مليون ريال.

وأكد «الحميدي» أن توقيع العقود يهدف إلى استكمال المشاريع وإنجازها وفقًا للبرامج الزمنية المقررة لكل مشروع دون أي تأخير، والتأكد من مستوى تنفيذ الخدمات، والالتزام بتوفير وسائل السلامة المرورية على كل المحاور والطرق لسلامة مستخدميها.

اقرأ أيضًا:

«أمانة نجران» تُنجز 21% من مشروع منتزه الصفا بالمنطقة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.