أمانة منطقة عسير

أمانة منطقة عسير تُوقع عقدين لفرصتين استثماريتين بمدينة أبها

كشفت أمانة منطقة عسير ، اليوم الأحد، عن توقيع عقدين لفرصتين استثماريتين بـ مدينة أبها؛ حيث تضمنت إنشاء مدينة ألعاب ترفيهية على امتداد طريق الملك عبدالله واستثمار مقهى ومطعم بحديقة أبو خيال.

وفي هذا السياق، أكد الدكتور وليد الحميدي؛ أمين المنطقة، على ضرورة تذليل العقبات كافة أمام المستثمرين، والسعي لعرض جميع الفرص الاستثمارية لتحقيق العوائد الاقتصادية بما يعود على المستثمر وعلى أهالي المنطقة بالمردود الإيجابي.

وكانت أمانة منطقة عسير، ممثلة في وكالة الاستثمارات وتنمية الإيرادات، طرحت مؤخرًا، نحو 13 فرصة استثمارية في أراضٍ بلغت مساحتها نحو أكثر من 83 ألف متر؛ وذلك لاستقطاب الراغبين في الدخول إلى القطاع الاستثماري في المنطقة.

جدير بالذكر، أن الفرص الاستثمارية المميزة، التي طرحتها أمانة منطقة عسير مؤخرًا، تأتي ضمن سلسلة من الفرص، والمواقع الاستثمارية المطروحة بهدف تنمية المنطقة ودعمها اقتصاديًا.

يُذكر أن أمانة منطقة عسير تؤدي دورًا حيويًا في تحقيق أهداف التنمية المستدامة؛ حيث كانت المملكة من الدول السباقة في تبني أهداف التنمية المستدامة منذ إعلانها، وتضافرت جهود أمانة المنطقة مع مؤسسات الدولة الأخرى في الالتزام بالمبادرات الوطنية البناءة، ومواجهة التحديات، وتنفيذ برامج التحول الوطني، التي تستهدف تحقيق التنمية المستدامة وفق المبادئ المعلنة التي حددها المجتمع الدولي كمكونات رئيسية لهذه التنمية.

اقرأ أيضًا:

الموارد البشرية توضح مزايا العمل عن بعد

جامعة الإمام محمد تُفعل العمل عن بعد لمنسوبيها من الإداريين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.