أمانة عسير

أمانة منطقة عسير تُغلق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية

أعلنت أمانة منطقة عسير عن إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة، وذلك خلال جولات أجرتها فرق الرقابة المسائية، أمس الأربعاء، على الأسواق بمدينة أبها.

جاءت هذه الجولات ضمن حملة الرقابة البلدية التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية؛ للتأكد من سلامة الأطعمة التي تقدمها المنشآت التجارية للمستهلك.

من جهته، أوضح الدكتور وليد الحميدي؛ أمين منطقة عسير، أن فرق الرقابة المسائية رصدوا عدة مخالفات بحق هذه المنشآت؛ حيث تبين أنها مخالفة للاشتراطات الصحية فتم إغلاقها فورًا.

وأكد “الحميدي” أنه سيتم تطبيق الأنظمة واللوائح بحق المخالفين الذين تم رصدهم؛ سعيًا للارتقاء بجودة الخدمات البلدية وحرصًا على ما يُقدم للمستهلك من أغذية، وخدمات، مُناشدًا المواطنين الإبلاغ عن المخالفات فور ملاحظتها عبر رقم البلاغات الموحد 940.

اقرأ أيضًا:

صفقة خاصة على سهم أرامكو بـ 36.9 مليون ريال في بداية التعاملات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.