أمانة منطقة عسير

أمانة منطقة عسير تواصل استقبال طلبات المستفيدين عن بُعد

كشفت أمانة منطقة عسير، اليوم الاثنين، عن مواصلة استقبال طلبات المستفيدين وشكاويهم عن بعد، وذلك عبر الأرقام المخصصة للتواصل، وتطبيق الزوم الخاص بالأمانة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الأمانة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وفي هذا السياق، أبان الدكتور وليد الحميدي؛ أمين منطقة عسير، أن استقبال المستفيدين ومتابعة معاملاتهم حتى انتهائها يأتي تنفيذًا لتوجيها الحكومة الرشيدة بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله –.

وأوضح «الحميدي»، أن الأمانة تهدف إلى تقديم التسهيلات اللازمة للمستفيدين من متابعة واستقبال طلبات المستفيدين عن بُعد وتوجيهها لجهة الاختصاص والتواصل معهم وموافاتهم بالإجراءات التي تمت على طلباتهم بالتنسيق مع الإدارات ذات العلاقة.

وأشار إلى أن أمانة منطقة عسير تطمح إلى الوصول إلى أعلى المستويات في تقديم الخدمات للمستفيد وذلك باستخدام أحدث وسائل التقنية الحديثة وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية من فايروس كورونا.

جدير بالذكر، أن المملكة اتخذت عددًا من الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا؛ منعًا لانتشاره بشكل سريع، إضافة إلى الإجراءات الاستباقية والوقائية للحد من انتشار وباء كورونا في البلاد، والتي كان أبرزها تعليق تأشيرة العمرة مؤقتًا والتأشيرة السياحية، وتعليق الرحلات الدولية جميعها حاليًا حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضًا:

بقيادة أميمة عزوز.. لجنة “مصممات الأزياء” في جدة تُطلق مبادرة لخدمة الأطفال الأيتام

«منشآت» تُنظم ورشة «عمليات التطوير المستمر للمنشآت القائمة»

محافظ المؤسسة العامة للتدريب يُسخّر 134 منشأة لمواجهة كورونا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ساما

ساما: ارتفاع إجمالي عقود التمويل السكني الجديدة للعام الجاري

أكدت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” أن إجمالي عدد عقود التمويل السكني الجديدة حتى شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.