أمانة عسير

«أمانة منطقة عسير» تطرح 8 فرص استثمارية جديدة

أعلنت وكالة الاستثمارات وتنمية الإيرادات، التابعة لـ «أمانة منطقة عسير»، طرح ثماني فرص استثمارية بلغت مساحتها نحو أكثر من 64 ألف متر مربع؛ وذلك لاستقطاب الراغبين في الدخول إلى القطاع الاستثماري بمنطقة عسير.

وفي سياق متصل، أوضح الدكتور وليد الحميدي؛ أمين منطقة عسير، أن الفرص الاستثمارية المطروحة تشمل مشروعات: مدينة ألعاب على طريق الملك عبد الله، والانزلاق الحر بكورنيش الضباب، وحديقة حيوانات، ومجمع تجاري، ومقهى على طريق مطار أبهـا، ومجمع خاص للأسر المنتجة.

وأكد «الحميدي» أن وكالة الاستثمارات بأمانة منطقة عسير قدمت الكثير من الفرص الاستثمارية للراغبين في الاستثمار عبر البوابة الإلكترونية «فرص»، موضحًا أنها واحدة من أهم وأكبر الأمانات في المملكة؛ من خلال طرحها العديد من الفرص الاستثمارية مؤخرًا.

وأشار إلى أن الأمانة تهدف إلى الإسهام في المشاركة بالتنمية المستدامة في منطقة عسير؛ عبر إتاحة الفرصة لأكبر عدد من رواد الأعمال للاطلاع والمشاركة بالمشاريع الاستثمارية في المنطقة.

اقرأ أيضًا:

أمانة منطقة نجران تشن حملات رقابية على الباعة الجائلين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.