أمانة منطقة عسير

أمانة منطقة عسير تطرح 313 فرصة استثمارية في “ملتقى 2020”

كشفت أمانة منطقة عسير، اليوم الاثنين، عن أن «الملتقى الاستثماري 2020» سيشهد طرح 313 فرصة استثمارية لرجال وسيدات الأعمال والمستثمرين من قِبل الأمانة.

وأوضحت  الأمانة أنها ستكشف عن تفاصيل الفرص الاستثمارية في «الملتقى الاستثماري 2020»، والذي سينطلق في 24 فبراير الحالي، بإشراف وزارة الشؤون البلدية والقروية.

من جانبه، قال فيصل الغانم؛ وكيل أمين منطقة عسير للاستثمار وزيادة الإيرادات، إنه تم تجهيز العقود الاستثمارية لتوقيعها من الدكتور ماجد القصبي؛ وزير الشؤون البلدية والقروية، والدكتور وليد الحميدي؛ أمين منطقة عسير، بالتزامن مع افتتاح الملتقى.

وأضاف وليد الحميدي أن مشاركة الأمانة في مثل هذه الملتقيات المهمة لها أثر إيجابي في التعريف بالقطاع الاستثماري الواعد في المنطقة؛ من خلال توضيح حجم الدعم والتشجيع الذي تقدمه إمارة منطقة عسير بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز؛ أمير منطقة عسير، إضافة إلى الدعم الذي تقدمه الأمانة للمستثمرين.

وأفاد «الحميدي» بأن الاستثمارات ستشمل العديد من الفرص المتنوعة؛ حيث تُعد أمانة المنطقة من أكبر الأمانات بالمملكة عبر طرحها الفرص الاستثمارية.

 

اقرأ أيضا:

«أمانة عسير» تُوقع عقود مشروعات تنموية بـ 39 مليون ريال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة العمل التطوعي

بعد تدشينها.. هذه مميزات منصة العمل التطوعي

أطلق معالي المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمس الثلاثاء، منصة العمل التطوعي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.