أمانة منطقة عسير

أمانة منطقة عسير تدشن قاعدة معلومات لـ915 فرصة استثمارية

أعلنت أمانة منطقة عسير عن إنشاء قاعدة معلومات لـ 915 فرصة استثمارية، والعمل على تعريفها عن طريق الرسائل النصية القصيرة sms لأكثر من 8 الاف مستثمر من مختلف مناطق المملكة .

من جهته، أكد الدكتور وليد الحميدي؛ أمين منطقة عسير أن إدارة التسويق تمكنت من إنجاز دراسة للمواقع الاستثمارية، كما اعتمدت تخطيطها؛ تمهيدًا لطرحها عبر منصة “فرص”، وذلك بعد إعداد كراسة للشروط والمواصفات للمواقع، منوهًا بتوفر بنك معلومات لدى أمانة عسير وبلدياتها، الأمر الذي يحقق مرجعية استراتيجية مبنية على البحث والتقصي لكل من يرغب في الاستثمار في المنطقة مع إيجاد التسهيلات؛ سعيًا لاختيار البدائل في المواقع التي يطلبها المستثمر.

على جانب آخر، واصلت أمانة منطقة عسير أعمالها؛ لإزالة كل عناصر التشوه البصري، ومعالجتها من المركبات المهملة ونظافة صناعية أبها.

جاء ذلك تنفيذًا لخطط الأمانة الرامية لمعالجة التشوهات البصرية بأبها؛ حيث أوضح الدكتور وليد الحميدي؛ أمين منطقة عسير، أنه سيتم تكثيف الجهود في معالجة جميع عناصر التشوه البصري، مع تطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين وتوقيع الجزاءات بحقهم، وذلك من خلال تشكيل لجنة من عدة إدارات بالأمانة لمتابعة أعمال الإزالة والنظافة بشكل يومي ورفع تقارير أسبوعية.

الجدير بالذكر أن عمليات سحب المركبات التالفة وترحيل المخلفات شارك فيها أكثر من 53 عاملاً من القوى العاملة، مدعمين بنحو 18 آلية، فيما بلغ عدد المركبات التالفة التي تم سحبها 224 مركبة بجانب ترحيل أكثر من 907 طن من المخلفات.

اقرأ أيضًا:

“الخريف”: ندرس أوضاع الشركات المتعثرة لدعمها وضمان استدامتها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك توضح أسباب تأخر شحنات عملاء المتاجر الإلكترونية

كشفت الهيئة العامة للجمارك السعودية، عن الأسباب التي قد تسبب تأخر وصول الشحنات لعملاء المتاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.