أمانة منطقة المدينة المنورة

أمانة منطقة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء نادٍ رياضي

أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة عن طرح فرصة استثمارية عبر بوابة الفرص الاستثمارية “فرص” للمستثمرين والراغبين بإنشاء نادي رياضي نسائي على أرض فضاء بتقاطع طريق سالم بن عبيد مع طريق أميمة بنت قيس الغفارية.

وحرصت أمانة منطقة المدينة المنورة على تشجيع المستثمرين عبر فرصة طرحتها لإنشاء وتشغيل وإدارة نادي رياضي نسائي بمساحة تبلغ 8705 أمتارمربعة، ونسبة بناء تصل إلى 60% وبمدة عقد طويلة المدى؛ حيث يتكون المشروع من صالة كبيرة مخصصة للتمارين الرياضية مخصصة للسيدات فقط يكون بها أدوات ومعدات وأجهزة رياضية خاصة بتمارين اللياقة البدنية ورشاقة الجسم و تدريب أثقال حديد خفيفة الوزن للسيدات، إضافة إلى الخدمات الأخرى التى تقدم وتتماشى مع المشروع.

جدير بالذكر، أن طرح الفرصة الاستثمارية لرجال الأعمال والمستثمرين، يأتي ضمن سعي الأمانة لتنشيط الحركة الاقتصادية بالمدينة المنورة، وكذلك المساهمة في تحسين مستوى جودة الحياة وتقديم خيارات متعددة للأهالي.

اقرأ أيضًا:

“هدف” يعقد ورشة عمل عن بُعد للتعريف ببرنامج القيادة

“هدف” يتعاون مع “اتحاد الأمن السيبراني والبرمجة والدرونز” لدعم الكوادر

غرفة القصيم تعقد جمعيتها العمومية العادية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة السوق المالية

هيئة السوق المالية تحدد المستفيدين من التطبيقات التقنية

حرصت هيئة السوق المالية، على تحديد مفهوم التقنية المالية والمستفيدين منها، مؤكدة أنها صناعة مالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.