ملتقى فرص 2020

أمانة مكة تستعرض 153 فرصة استثمارية في «ملتقى فرص 2020»

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة، اليوم السبت، عن مشاركتها في ملتقى «فرص 2020» بالرياض، والذي سيُعقد بعد غدٍ الاثنين، برعاية الدكتور ماجد القصبي؛ وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف.

وتستعرض أمانة العاصمة المقدسة، من خلال ملتقى فرص، 153 فرصة استثمارية متنوعة بمكة المكرمة.

من جانبه، قال المهندس محمد بن عبد الله القويحص؛ أمين العاصمة المقدسة، إن هناك العديد من الفرص الاستثمارية المميزة بمكة المكرمة، والتي تضمن: استثمار وتطوير مواقف حجوزات السيارات الموجودة على مداخل العاصمة المقدسة، إضافةً إلى مبانٍ فندقية و طبية وأسواق ومجمعات تجارية.

وأوضح أن شركة «البلد الأمين للتنمية والتطوير العمراني»، الذراع الاستثمارية لأمانة العاصمة المقدسة، ستعمل على توفير العديد من الفرص الاستثمارية الاستراتيجية بما يتواكب مع رؤية 2030م من مشاريع عمرانية في المنطقة المركزية.

ولفت إلى أن طرح الفرص الاستثمارية الكبرى لرجال الأعمال والمستثمرين يأتي في إطار سعي الأمانة لتنشيط الحركة الاقتصادية في مكة المكرمة، والإسهام في تحسين مستوى جودة الحياة، وتقديم خيارات متعددة لأهالي وزوار العاصمة المقدسة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الملتقى الاستثماري يُعد فرصة كبيرة لرواد الأعمال بالمملكة للاطلاع والمشاركة في المشاريع الاستثمارية وتمكينهم من إطلاق مشاريعهم التي تلبي احتياجات جميع فئات الأعمال، والحصول على فرص استثمارية في مواقع مميزة.

 

اقرأ أيضًا:
الثلاثاء.. «تحسين بيئة الأعمال» ورشة عمل في غرفة الشرقية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة العمل التطوعي

بعد تدشينها.. هذه مميزات منصة العمل التطوعي

أطلق معالي المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمس الثلاثاء، منصة العمل التطوعي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.