أمانة عسير تعرّف بنظام الاستثمارات البلدية الإلكتروني

عقدت أمانة عسير، ممثلة بالإدارة العامة لتقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل لمناقشة آلية سير الأعمال بالأمانة والبلديات التابعة لها بنظام الاستثمارات البلدية الالكتروني؛ الذي جرى تدشينه مؤخرًا من قبل أمين عسير الدكتور وليد الحميدي.

وبهذه المناسبة، أوضح الدكتور وليد الحميدي؛ أمين منطقة عسير، أن ورشة العمل، التي نظمتها الأمانة، سعت إلى توحيد الجهود للأمانة وبلدياتها التابعة لها من خلال التعريف بنظام الاستثمارات البلدية الإلكتروني الجديد، وآلية عمله، وذلك بحضور ومشاركة المسؤولين بوكالة الاستثمار في الأمانة، وإدارات الاستثمار بالبلديات التابعة لها.

وأضاف أن نظام الاستثمارات، الذي أطلقته الأمانة مؤخرًا، يهدف إلى تمكين الأمانة والبلديات التابعة لها من أرشفة العقود، وإنهاء وتحصيل الإيرادات، وإنهاء إجراءات الفرص الاستثمارية بعد ترسيتها واعتمادها بشكل إلكتروني، مما يضمن رفع مستوى الإنجاز وتسهيل الإجراءات، فضلًا عن إنهاء جميع إجراءات المستثمرين بشكل إلكتروني، وهو ما سيساعد على تحسين عمل إدارات الاستثمار وتوثيقها.

وأشار إلى أن ورشة العمل تسعى إلى تدريب جميع إدارات الاستثمار في الأمانة والبلديات على نظام الاستثمارات البلدي الإلكتروني.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حساب المواطن

حساب المواطن يعلن إصدار نتائج الأهلية لدورة أغسطس

حرص برنامج حساب المواطن، مؤخرًا، على التذكير بإصدار نتائج الأهلية للدورة 45 لشهر أغسطس 2021م. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.