أمانة عسير

أمانة عسير تطرح 33 فرصة استثمارية خلال الربع الأول من 2020

أعلنت أمانة منطقة عسير عن إطلاق نحو 33 فرصة استثمارية، خلال الربع الأول للعام الجاري؛ حيث شملت جميع الأنشطة التي تناسب شرائح المستثمرين كافة، وتختلف من حيث النوع والحجم.

من جهته، قال فيصل آل غانم؛ وكيل أمين منطقة عسير للاستثمار ات وتنمية الإيرادات، إن هذه المشروعات تمثلت في إنشاء دور للضيافة، ومشروعات سكنية وتجارية، ومشروعات خدمية وصحية، ومواقف للسيارات، وغيرها من الفرص المتنوعة.

وتضمنت هذه الفرص، العديد من الأنشطة المميزة مثل: محطة فرز النفايات بالمدفن المركزي لمدينة أبها الحضرية، وأحد المطاعم الذي يقع في أهم مناطق الجذب السياحي بالمنطقة.

جدير بالذكر، أن الأمانة تهدف من خلال هذا الطرح إلى الإسهام في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020، بالإضافة إلى المشاركة في التنمية المستدامة بالمنطقة عبر إتاحة الفرصة لأكبر عدد من رواد الأعمال للاطلاع على المشروعات الاستثمارية بالمنطقة وتمكينهم من إطلاق مشروعاتهم الناشئة عبر صناعة فرص استثمارية بمواقع مميزة علاوة على تنمية الإيرادات العامة.

اقرأ أيضًا:

مؤسسة النقد تتيح الاستفادة من المبالغ المستثناة من الحجز على الحسابات

بدء التشغيل الأولي لمشروع تطوير طريق ينبع السريع

متخصصون: “الذكاء الاصطناعي” يضيف أكثر من 135 مليار دولار للاقتصاد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تناقش «صناعة المحتوى الرقمي»

تنظم غرفة القصيم، ممثلة في مركز سيدات الأعمال، يوم الأربعاء 23 يونيو الجاري، ورشة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.