«أمانة جدة» تستقبل أكثر من 28 ألف ذبيحة خلال عيد الأضحى

أعلنت أمانة محافظة جدة، عن أن المسالخ الرئيسية للأمانة استقبلت أكثر من 28.807 ذبيحة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأكدت أمانة محافظة جدة، أن الأمانة أنهت أعمال رصد ومتابعة تهريب الذبائح الفاسدة خلال أيام عيد الأضحى المبارك؛ لحماية أمن وسلامة الغذاء المقُدم لسكان وزوار منطقة جدة.

وكثفت وكالة البلديات الفرعية ممثلة في البلديات وإدارة المسالخ وأسواق النفع العام والشرطة وإدارة المرور، أعمالها الرقابية على جميع المنافذ خلال أيام عيد الأضحى؛ لمنع تهريب الذبائح الفاسدة حفاظًا على سلامة وأمن المواطنين والمُقيمين وزوار محافظة جدة.

وحرصت وكالة البلديات الفرعية، على تنظيم أعمال المسالخ الرئيسية؛ لتوفير سبل الراحة لأصحاب الأضاحي والتسهيل على المواطنين والمقيمين، ومعرفة المسارات التي يقفون فيها داخل المسالخ.

وكشفت أمانة محافظة جدة، عن أن البلديات الفرعية نجحت في منع تهريب أكثر من 1060 ذبيحة فاسدة خلال أيام عيد الأضحى، بعد رصد محاولة تهريبها عبر نقاط التفتيش.

وأشارت إلى أن البلديات الفرعية قامت بتفتيش 4412 سيارة تم حجز 212 منها، كما نجحت الأمانة في إزالة 376 من الحظائر العشوائية، و286 مسلخًا عشوائيًا بالطرق العامة والداخلية، وذلك خلال موسم حج 1440هـ.

اقرأ أيضًا: وزير النقل: تشغيل محطة قطار الحرمين بمطار جدة في أكتوبر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.