«أمانة جازان» تُنهي الاستعدادات للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني 89

أعلنت أمانة منطقة جازان والبلديات التابعة لها بالمنطقة، عن الانتهاء من كل الاستعدادات والتجهيزات للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني 89.

وكشف نايف بن سعيدان؛ أمين منطقة جازان، عن أن أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها تولت تركيب الأعلام، وعقود الزينة، واللوحات التي تحمل عبارات الانتماء للوطن والولاء للقيادة الرشيدة بالمملكة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الأمير محمد بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة جازان بالنيابة.

وأكد أنه تم الانتهاء من تجهيز مواقع الاحتفالات والفعاليات الخاصة بذكرى اليوم الوطني 89، وتقديم كل الخدمات البلدية في الواجهات البحرية والحدائق والمنتزهات العامة في جميع أنحاء منطقة جازان، موضحًا أن الأمانة انتهت من تجهيز مركز الأمير سلطان الحضاري للفعاليات التي ستقام به.

وفي هذا السياق، قدم نايف بن سعيدان التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد، والأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة جازان، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 89 بالمملكة.

اقرأ أيضًا: إقبال متزايد على فعاليات «اليوم الوطني 89» في جدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج أتقن

برنامج أتقن يضيف 8 مراكز حي متعلم في مرحلته الخامسة

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن إضافة 8 مراكز حي متعلم ضمن منشآتها التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.