«أمانة المنطقة الشرقية»: 163 مشروعًا تنمويًا وخدميًا بملياري ريال

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، أن إجمالي عدد المشروعات التي تم ترسيتها ويجري تنفيذها في الوقت الحالي بلغت نحو  163 مشروعًا بقيمة مالية بلغت نحو أكثر من ملياري ريال في جميع أنحاء المنطقة.

وأكدت أمانة المنطقة الشرقية، أن نسب الإنجاز تجاوزت الـ 90% من إجمالي المشاريع التي يتم تنفيذها في الوقت الحالي، موضحة أن ذلك يأتي في إطار حرص المنطقة على توفير جميع الخدمات الأساسية للمواطنين والمقيمين.

وفي هذا السياق، كشف المهندس فهد بن محمد الجبير؛ أمين المنطقة الشرقية، أن المنطقة الشرقية وكل مناطق ومدن المملكة تحظى باهتمامٍ شديد ودعم متواصل من القيادة الرشيدة؛ لتعزيز الجانب التطويري للخدمات البلدية ومشاريع التنمية، بما يخدم المواطن بشكل أمثل.

وأوضح أن المشروعات التي تم ترسيتها ويجري تنفيذها في الوقت الحالي شملت تنمية وتطوير المخططات والأحياء السكنية وتطوير إعادة تأهيل الشوارع والطرق الرئيسية ومزارات حضارية وإنشاء ميادين وتحسين تقاطعات الجسور؛ وإنشاء جسور وأنفاق للتقاطعات وحدائق وممرات مشاة وساحات، وإنشاء مبانٍ ومرافق بلدية ومحطات تصريف مياه الأمطار» وكثير من الخدمات الأخرى.

وقال أمين المنطقة الشرقية، إن المشروعات التي يجري تنفيذها في الوقت الحالي، تعكس مدى اهتمام وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ على تهيئة البنى التحتية، وتوفير جميع الخدمات الأساسية للمواطنين والمقيمين، بالإضافة إلى حرص صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان؛ نائب أمير المنطقة الشرقية، على تطبيق أقصى معايير الجودة في جميع المشروعات والخدمات المنفذة، بهدف إخراجها بما يحقق أعلى معايير الأداء، وهذا ما تعمل إدارة الجودة بالأمانة على تطبيقه.
الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.