أمانة العاصمة المقدسة تسلم 5 مخططات بـ«ولي العهد» للإسكان

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة، تسليم مخططات المنح «ح، و، ي، ه، ز»، الواقعة بـ مخطط ولي العهد الذي يحمل رقم 9 لوزارة الإسكان.

وأكدت الأمانة، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن وزارة الإسكان ستقوم بنقل جميع الممنوحين من قبل الأمانة إلى مخطط ولي العهد رقم 9 الجزء «ح»، فور الانتهاء من البنية التحتية وتطوير مستوى الخدمات، وذلك وفقًا لاتفاق بين الأمانة والوزارة.

وأوضحت الأمانة، أنه يُمكن للمواطنين مراجعة وزارة الإسكان حيال الإفادة عن المكتب المسؤول، عن عمل قرارات التحديد للقطع البديلة».

يُشار إلى أن مشروع مخطط 9 ح، الذي بلغت تكلفته نحو 153.75 مليون ريال؛ بغرض تسوية الموقع العام وتنفيذ الطرق وتبتير القطع، يتكون من أكثر من 2000 قطعة سكنية، و25 موقعًا للمرافق الحكومية؛ حيث بلغت مدة تنفيذ المشروع نحو 365 يومًا.

اقرأ أيضًا:

«البنك الدولي»: المملكة الأولى خليجيًا في إقرار أنظمة ولوائح مرتبطة بالمرأة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تنظم ملتقى “استشارتك” لرواد الأعمال

تنظم الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم بالتعاون مع عيادات الأعمال، يوم الاثنين الموافق 21 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.