ملتقى الاستثمار البلدي

أمانة الطائف تُنفذ ورشة عمل بعنوان «الإشراف على تنفيذ المشاريع»

شهدت قاعة الاجتماعات بغرب الطائف، اليوم السبت، انطلاق ورشة عمل تحت عنوان «الإشراف على تنفيذ المشاريع»، التي نظمتها أمانة الطائف ، بحضور المختصين من الأمانة.

وركزت ورشة «الإشراف على تنفيذ المشاريع»، على رفع كفاءة برامج الإشراف على المشاريع، وتبادل الخبرات بين المختصين، وتطوير الآليات والبرامج المخصصة؛ حيث تأتي الورشة للتعريف بالمهام والصلاحيات والمسؤوليات المناطة بالإشراف على تنفيذ المشاريع.

وفي هذا السياق، أكدت أمانة الطائف ، حرصها على عقد مزيد من ورش العمل المتخصصة لتطوير منظومة العمل الداخلي، والارتقاء بالأداء، التي تشمل المتابعة والإشراف على المشاريع، والخدمات البلدية، والصحة العامة، والخدمات المساندة.

وبينت الأمانة، أن مثل هذه الورش تسهم في تعزيز الخبرات لدى العاملين، ورفع مستوى كفاءة المخرجات، وتقديم خدمات ترتقي بنظام العمل.

اقرأ أيضًا:

وفد صيني يزور هيئة المواصفات والمقاييس لبحث التعاون المشترك

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة المدينة المنورة

غرفة المدينة المنورة تعقد لقاءً للتعريف بشركة البحر الأحمر للتطوير

تعقد الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، يوم الأربعاء الموافق 30 سبتمبر، لقاءً افتراضيًا عن بُعد؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.