أمانة الرياض تطلق مسابقة الألعاب الإلكترونية احتفالاً بالعيد

أعلنت أمانة منطقة الرياض عن تنظيم مسابقات الألعاب الإلكترونية في خيمة الأمانة بحي الملز، وستمتد المنافسات بين المتسابقين لمدة ثلاثة أيام خلال فترة العيد، وذلك ضمن برنامج احتفالات موسم عيد الفطر المبارك 1440هـ بمدينة الرياض.

وأكدت أمانة الرياض، أنها ترصد جوائز للمتسابقين الفائزين في الألعاب الإلكترونية، ما يسهم في تعزيز روح المنافسة الشريفة بين الشباب، وتحفيزهم على اكتساب المهارات وتطويرها في المجالات التقنية، كما تسهم تلك الألعاب في تنمية القدرات الفكرية والذكاء وسرعة الاستجابة لدى الشباب المشاركين في المسابقة.

وأضافت الأمانة، أن الخيمة تم تجهيزها بجميع الأجهزة والشاشات اللازمة، بالإضافة إلى أماكن الجلوس استعدادًا لاستقبال المتسابقين الذين سيتنافسون على عدد من الألعاب الإلكترونية المتنوعة؛ التي تشمل الألعاب القتالية وسباقات السيارات وكرة القدم؛ حيث ستنطلق المنافسة من الساعة الرابعة عصرًا وحتى 11 مساءً.

وتأتي هذه المسابقة ضمن 220 فعالية تنظمها أمانة منطقة الرياض في 30 موقعًا مختلفًا؛ احتفاءً بموسم العيد، التي تسعى من خلال تنوعها إلى توفير خيارات ترفيهية متعددة لسكّان المنطقة وزوارها.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تكشف موعد إجراء المقابلات الشخصية لقبول البكالوريوس

أعلنت جامعة أم القرى عن انتهاء مرحلة المفاضلة الإلكترونية بين الطلبة المتقدمين على برنامج البكالوريوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.