معهد ريادة الأعمال

أمانة الجوف تبحث التعاون مع معهد ريادة الأعمال وبنك التنمية الاجتماعية

عقد المهندس عاطف بن محمد الشرعان؛ أمين منطقة الجوف، اجتماعًا مع حسن الغنام؛ مدير معهد ريادة الأعمال بالمنطقة، اليوم السبت.

وحرص أمين منطقة الجوف على بحث سبل التعاون بين الأمانة ومعهد ريادة الأعمال، لافتًا إلى أهمية تعزيز الجهود في تقديم الدعم اللازم لشباب وشابات الأعمال.

على جانب آخر، استقبل «الشرعان» محمد الشمري؛ مدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة، وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات التي تهم العمل بين الأمانة والتنمية الاجتماعية، وتعزيز العلاقات المشتركة بين القطاعين.

وتستهدف الأمانة؛ من خلال هذه اللقاءات، دعم رواد الأعمال وتمكين الشباب من العمل بما يحقق رؤية المملكة 2030؛ حيث تُقدم الدولة العديد من البرامج التمويلية ومنح القروض للشباب من كلا الجنسين لإنشاء مشاريعهم وفق إشراف وتخطيط المعهد وبنك التنمية الاجتماعية بالتعاون مع أمانة المنطقة.

 

اقرأ أيضًا:

«الصناعات العسكرية» توقّع اتفاقية لتوطين منظومة الدفاع الجوي «باتريوت»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.