أمانة الأحساء

«أمانة الأحساء»: طرحنا 215 موقعًا استثماريًا متنوعًا

كشفت أمانة الأحساء عن طرحها 215 موقعًا استثماريًا لعدد من الأنشطة التجارية والخدمية والصناعية بمختلف مناطقها، في مطلع السنة المالية الحالية.

من جانبه، أوضح المهندس عادل بن محمد الملحم؛ أمين الأحساء، اليوم الخميس، أن الفرص الاستثمارية التي تم طرحها من قِبل أمانة الأحساء حتى الآن؛ امتدادًا لما تبذله وزارة الشؤون البلدية والقروية في دعم التنمية واستدامتها.

ولفت إلى أنه على الراغبين في الاستثمار الدخول على الموقع الإلكتروني ‏هنا والاطلاع على الفرص الاستثمارية عبر منصة الاستثمار البلدي الإلكترونية “فرص”.

وقال إن المنصة تسهم في رفع مستوى الشفافية في إجراءات الطرح والترسية للفرص الاستثمارية وتسهيل وصول جميع الفرص المعلن عنها عبر بوابة موحدة؛ ما يسهم في رفع قاعدة المتنافسين وينعكس ايجابًا على تنمية المدن.

 

اقرأ أيضًا:

«التجارة» تؤكد: سعر البضائع المعروضة يشمل ضريبة القيمة المضافة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.