أمازون برايم

“أمازون برايم” في المملكة ومزايا بلا حدود

أعلنت أمازون، مؤخرًا، عن إطلاق برنامج «أمازون برايم» (Amazon Prime) في المملكة العربية السعودية.

يضم برنامج أمازون برايم Amazon Prime نحو 150 مليون مشترك حول العالم، ويدعم في السعودية التوصيل السريع خلال يوم واحد فقط للمدن الرئيسية وتشمل: مكة، المدينة، الرياض، جدة، الدمام، الطائف والخُبر، وخلال يومين لباقي مناطق المملكة مثل: الجبيل، بريدة، خميس مشيط، أبها، حائل، الأحساء، الهفوف، جازان والخرج، بالإضافة إلى التوصيل المجاني خلال 4-6 أيام عمل إلى جميع مناطق المملكة الأخرى.

ويتيح أمازون برايم توصيل فوري في اليوم نفسه مع خصم 50% إلى كل من الرياض وجدة على المنتجات التي يتم شراؤها قبل الساعة 12.00 ظهرًا، بالإضافة إلى خدمة التوصيل الدولي المجاني من الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة لأكثر من 7 ملايين منتج يدعم الميزة.

اقرأ أيضًا: استراتيجيات نجاح أمازون.. ماذا نتعلم من كبار الشركات؟

خيارات التوصيل

وتشمل خيارات التوصيل الدولي المجاني لمشتركي أمازون برايم في المملكة ما يلي:

  • توصيل مجاني ابتداءً من يومي عمل من الإمارات للطلبات التي تزيد قيمتها على 200 ريال سعودي.
  • توصيل مجاني ابتداءً من 7 أيام عمل من الولايات المتحدة الأمريكية للطلبات التي تزيد قيمتها على 200 ريال سعودي.
  • توصيل دولي مجاني للمنتجات عبر amazon.sa من متجر أمازون العالمي.

مزايا أمازون برايم

وتشمل عضوية «أمازون برايم» المزايا التالية:

  • توصيل سريع ومجاني في المملكة

سيحظى أعضاء أمازون برايم في كل أنحاء المملكة العربية السعودية بتوصيل سريع ومجاني للمنتجات التي يريدونها، مع إمكانية الاختيار من مجموعة واسعة من المنتجات المؤهلة ضمن البرنامج، والتي تشمل: المستلزمات اليومية، والإلكترونيات، والأزياء والأدوات المنزلية، ومستلزمات المطبخ وغيرها.

ومن أبرز العلامات التجارية العالمية المؤهلة: فيليبس، مايكروسوفت، بلاك آند ديكر، ليجو، جس ونيفيا، ولوريال وتايد وبيبي جوي، ديتول، نسكافيه، وبامبرز.

اقرأ أيضًا: Amazon.sa يوفر عددًا من الخدمات بعد إطلاقه في المملكة

  • عروض حصرية

يستفيد جميع أعضاء «أمازون برايم» من الخصومات الحصرية على مدار العام، ناهيك عن فرصة التسوق المبكر للعروض، إضافة إلى الاستمتاع بأهم العروض الموسمية بما في ذلك «يوم برايم» العالمي.

  • برايم فيديو

وسيحظى أعضاء برنامج أمازون برايم في المملكة بمحتوى ترفيهي عالمي مع خدمة «برايم فيديو»، وإمكانية مشاهدة آلاف الأفلام والمسلسلات الحائزة على جوائز عالمية، والمتاحة منها مع الترجمة والدبلجة إلى اللغة العربية، بما فيها إنتاجات أمازون الأصلية مثل “Grand Tour”و”The Boys”و”The Wilds”و”The Expanse” والعديد غيرها.

وتتيح خدمة برايم فيديو للأعضاء متابعة المحتوى عبر الإنترنت أو تحميل بعضه على أجهزة متعددة.

  • ألعاب الفيديو من برايم

يمكن لأعضاء أمازون برايم وعشاق الألعاب الاستمتاع بمجموعة واسعة من ألعاب الفيديو والمحتوى المجاني مثل الـ”skin”، إضافة إلى اشتراك مجاني في Twitch.tv، وكل ذلك ضمن اشتراك واحد ببرنامج برايم.

وتضم قائمة ألعاب الفيديو الشهيرة المتاحة حاليًا للأعضاء في السعودية “Legends of Runeterra”و”League of Legends”.

أمازون برايم

اقرأ أيضًا: تفاصيل اليوم الأول من الملتقى الوطني لاستدامة المنشآت العائلية

أفضل تجربة للتسوق والمحتوى الترفيهي

وبهذه المناسبة قال جميل غاني؛ نائب رئيس برنامج برايم والتسويق الدولي في شركة أمازون: «ينضم عملاء أمازون اليوم إلى أكثر من 150 مليون مشترك ببرنامج برايم حول العالم؛ ليستمتعوا بأفضل تجربة للتسوق والمحتوى الترفيهي».

وأضاف: «وتقدم الخدمة مزايا متعددة، مثل التوصيل السريع والمجاني محليًا والتوصيل المجاني دوليًا والعروض الحصرية ومحتوى ترفيهي لا مثيل له مع خدمة برايم فيديو، والعديد من المزايا الأخرى التي سترضي جميع الأذواق والمتطلبات».

واستطرد: «ونحن نتطلع إلى مشاركة هذه التجربة مع عملائنا في المملكة، وصممناها خصيصًا لإضافة قيمة حقيقية على حياتهم، وتقديم الرفاهية والسهولة والمرح لهم».

من جانبه، قال رونالدو مشحور؛ نائب رئيس شركة أمازون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يسرنا إطلاق برنامج «أمازون برايم» في المملكة العربية السعودية، والذي يعتبر برنامجًا استثنائيًا بكل ما يقدمه من خدمات ومزايا لا مثيل لها من حيث التسوق والمحتوى الترفيهي».

وأضاف: «بإمكان العملاء في المملكة الاستمتاع الآن بجميع المزايا من خلال برنامج أمازون برايم، والاستفادة من خدمات التوصيل المجاني والسريع والتي تضم التوصيل المجاني خلال يوم واحد للمدن الرئيسية في المملكة و خدمة التوصيل المجاني لأكثر من 7 ملايين منتج من الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى تجربة التسوق الاستثنائية».

وأضاف: «يقدم برنامج «أمازون برايم» مزايا لا تضاهى لمشتركي أمازون برايم من حيث المحتوى الترفيهي ومجموعة الأفلام والمسلسلات الشهيرة المترجمة والمدبلجة إلى اللغة العربية مع خدمة «برايم فيديو».

يمكن الحصول على اشتراك Amazon Prime مجانًا لمدة 30 يوم وبعدها تكلف 16 ريالًا شهريًا و140 ريالًا سنويًا، عبر الرابط www.amazon.sa/prime

اقرأ أيضًا:

نظام التوثيق في وزارة العدل.. تطور تشريعي يعزز مرونة الأداء

ولي العهد: مضاعفة أصول صندوق الاستثمارات لـ4 تريليونات ريال حتى 2025

رفع نسبة القروض.. «مركز واعد» يواصل جهوده لدعم الشركات الناشئة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مرام الجعيد

خلال مؤتمر سواحل الجزيرة.. مرام الجعيد تُطلق كتاب “لنؤشر بطلاقة بلغة الإشارة السعودية”

أطلقت مرام الجعيد؛ خبير لغة الإشارة والكاتبة، كتابها “لنؤشر بطلاقة بلغة الإشارة السعودية”، خلال مؤتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.