“أكور للفنادق” توقع اتفاقيات لبيع 55 % من حصتها في وحدة الأعمال العقارية

أعلنت شركة “أكور للفنادق” عن توقيع اتفاقات مع مجموعة من المستثمرين من بينهم صندوق الإستثمارات العامة السعودي، لبيع حصة قدرها 55% من وحدة الأعمال العقارية التابعة لها “أكور إنفست”.

وأوضحت الشركة أن الإتفاق يتضمن بيع الحصة بقيمة 4.4 مليار يورو (ما يعادل 5.4 مليار دولار)، متوقعة توقيع الإتفاق النهائي خلال الربع الثاني من العام الجاري.

ووقعت “أكور للفنادق” الإتفاقية مع كل من صندوق جي.آي.ٍسي التابع لحكومة سنغافورة، وشركة “أموندي” الفرنسية لإدارة الأصول وشركة “كولوني نورث ستار” الأمريكية لإدارة العقارات و”كريدي أجريكول للتأمينات”، إضافة الى مستثمرين آخرين.

وأشارت “أكور للفنادق” الى أن “أكور انفست” تعمل في مجال العقارات الفندقية في 27 بلدًا حول العالم، بمحفظة فندقية تضم 891 فندقًا أغلبها تتواجد في أوروبا، مبينة أن عدد موظفيها يقارب الـ30 ألف موظف.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العاصمة المقدسة

أمانة العاصمة المقدسة توقع عقدًا لصيانة الجسور

وقعت أمانة العاصمة المقدسة، يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو، عقدًا لصيانة الجسور بمكة المكرمة والمشاعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.