برنامج حافز

أكاديمية «هدف للقيادة» تُخرّج 51 قياديًا من القطاع الخاص

احتفل صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بتخريج الدفعة الثالثة من أكاديمية «هدف للقيادة» والتي شملت 51 قياديًا وقيادية من القطاع الخاص.

من جانبه، قال تركي بن عبد الله الجعويني؛ مدير عام الصندوق، خلال حفل التخريج، إن الصندوق يسعى لتطوير الكوادر البشرية الوطنية بما يتلاءم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، مشيرًا  إلى أن إقرار الإستراتيجية الجديدة للصندوق يعد عاملًا مهمًا لتحقيق ذلك.

وأضاف: “نتطلع إلى انعكاس محصلات البرنامج التدريبي الذي نظمته الأكاديمية بالتعاون مع جامعة كرانفيلد البريطانية على تطور أداء المتدربين وتبوئهم المناصب العليا في منشآتهم”.

وقبيل ختام الحفل، سلّم مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الشهادات للخريجين والخريجات، نظير تميزهم وعطائهم طيلة فترة التدريب، كما كرّم القائمين والمرشدين على برنامج أكاديمية هدف للقيادة.

تجدر الإشارة إلى أن أكاديمية «هدف للقيادة» تسعى إلى تطوير مهارات قيادات المستقبل من منسوبي القطاع الخاص؛ من خلال تأهيل وتدريب الموظفين والموظفات السعوديين في القطاع الخاص، ليتسلموا إدارة وقيادة المنشآت، بما ينعكس على الأداء والإنتاجية، ورفع معدلات التوطين النوعي والمتميز.

 

اقرأ أيضا:

اتفاقية بين «هدف» و«جامعة الأمير سطام» لدعم توظيف الخريجين

الرابط المختصر :

عن سلسبيل سعيد

شاهد أيضاً

انعقاد الملتقى الإعلامي الأول للتعريف بمجموعة العشرين

أقامت اللجنة الإعلامية لمجموعة العشرين G20 – والتي ترأسها المملكة- الملتقى الإعلامي الأول للتعريف بمجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.