أكاديمية مسك

أكاديمية مسك تطلق منصة تفاعلية لمناقشة مستقبل التقنية في المملكة

شهد ملتقى أكاديمية مسك “1Hour panel Talk”، مناقشة عدد من الموضوعات المهمة، الخاصة بمواضيع تخص عددًا من المجالات التقنية، القيادة، والإعلام الرقمي.

وكانت أكاديمية مسك بمؤسسة الأمير محمد بن سلمان “مسك الخيرية”، قد أطلقت مؤخرًا، ملتقى “1Hour panel Talk”، الذي يعد منصة نقاش دورية تفاعلية.

تهدف المنصة إلى نقل الخبرات ورفع الوعي في مجال الوسائط الرقمية، وتزويد الشباب من المهتمين بعالم الوسائط بالمعلومات التي يحتاجونها لتطوير مستقبل التقنية بالمملكة.

وعًقدت الحلقة النقاشية الأولى، بجامعة الأمير سلطان تحت عنوان “مستقبل الأنيميشن في السعودية”؛ حيث حضرها كل من الدكتور عصام بخاري؛ الرئيس التنفيذي لشركة مانجا، والمخرج أيمن جمال؛ الذي تصدر فيلمه “بلال” قائمة أفضل عشرة أفلام أنيميشن لعام 2018، إلى جانب المصمم والمخرج الإبداعي ومنتج الرسوم المتحركة مالك نجر؛ صاحب مسلسل مسامير، وعمر بن دهلوس؛ الرسام والمدير الفني لشركة يوبراند.

تناولت الحلقة تقييم للتجارب المحلية مقارنة بالعالمية، وطرح للتحديات التي تواجه المواهب وصناع الأنيميشن في المملكة، والبحث عن حلول إبداعية تتناسب معها، بالإضافة إلى مرئيات حول سوق الرسوم المتحركة ومستقبلها، وأفضل المدارس في هذا المجال.

اقرأ أيضًا:

غرفة مكة تطلق فعاليات هاكثون الريادة الصحي.. الخميس

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة أبها

غرفة أبها تعقد ورشة عمل تحت عنوان «فضفضة ريادية»

عقدت غرفة أبها، يوم الأحد، ورشة عمل تحت عنوان «فضفضة ريادية» لمناقشة الأفكار والأساليب والقصص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.