الصندوق الصناعي

أكاديمية الصندوق الصناعي تعقد ندوات تخصصية عن النظام الضريبي بالمملكة

أعلنت أكاديمية الصندوق الصناعي من خلال موقعها الإلكتروني عن فتح باب التسجيل للمشاركة في 3 ندوات تخصصية عن النظام الضريبي في المملكة خلال شهر أكتوبر المقبل، وتُقدّم هذه الندوات مجانًا لعموم الجمهور بالتعاون مع أعرق الجهات المحلية والعالمية في مختلف المجالات والتخصصات.

وتأتي هذه الندوات في إطار سعي الصندوق الصناعي للإسهام في إثراء الحصيلة المعرفية للمهتمين بعالم الأعمال عمومًا، وتزويدهم بالمعلومات المُساندة لمُمارساتهم المهنية والعملية. وتشمل الندوات ندوةً عن نظام الضريبة السعودي بالتعاون مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تعقد يوم 5 أكتوبر 2021م، وأخرى عن الوضع الراهن للضريبة في المملكة بالتعاون مع شركة إيرنست آند يونغ (Ernst & Young) في 12 أكتوبر ، وسيكون موضوع الندوة الثالثة عن الفاتورة الإلكترونية، وتعقد بالتعاون مع مكتب فهد بن عبد الله القاسم يوم 19 أكتوبر 2021م.

يُذكر أن الصندوق الصناعي قام بإنشاء أكاديميته في العام 2019م، تتويجًا لرحلته الطويلة على مدى أكثر من 47 عامًا في مجال التدريب، وتسعى الأكاديمية إلى أن تكون مركزًا أساسيًا للتزود بالمعرفة وبناء القدرات البشرية في القطاعات ذات الأولوية، وقد قدمت منذ التأسيس أكثر من 35 برنامجًا تدريبيًا، ودرّبت أكثر من 3000 متدرب ومتدربة ينتمون إلى أكثر من 370 جهة من جهات المنظومة الصناعية. وقد وصل عدد شركائها من الجهات التعليمية والتدريبية محليًا وعالميًا إلى أكثر من10 جهات.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اتحاد الغرف السعودية

اتحاد الغرف السعودية ينظم «اللقاء التعريفي للقطاع العقاري حول الزكاة والضريبة»

ينظّم اتحاد الغرف السعودية، ممثلًا في اللجنة الوطنية العقارية، الخميس 21 أكتوبر الجاري، “اللقاء التعريفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.