الصندوق الصناعي

أكاديمية الصندوق الصناعي تطلق البرنامج التدريبي للتحول الإبداعي خلال الأزمات

أطلقت أكاديمية الصندوق الصناعي، الدورة الثالثة من برنامجها التدريبي لقيادة التحول الإبداعي خلال الأزمات “Leading Creative Transformation in Critical Times” والمقدم بالشراكة مع مركز ستانفورد لتطوير الخبرات “Stanford, Center For Professional Development”.

ومن المقرر أن يستمر استقبال طلبات التسجيل في الدورة حتى 23 مايو الجاري، وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بالصندوق الصناعي على الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــا).

وتأتي الدورة الثالثة من البرنامج، بعد نجاح الدورات السابقة، التي ضمّت عددًا من مديري المنظومة الصناعية في القطاعين العام والخاص، وذلك ضمن جهود أكاديمية الصندوق الصناعي في رفع كفاءة الكوادر الوطنية، بالشراكة مع أعرق المؤسسات التدريبية والتعليمية حول العالم.

ويسعى البرنامج إلى تزويد المديرين والعاملين في المنظومة الصناعية بالمهارات والمعارف اللازمة التي من شأنها المساعدة على تعزيز ثقافة وممارسات الابتكار والإبداع عند التعامل مع الأزمات، وقيادة دفة الأعمال خلالها بطريقة ناجحة.

ويستهدف البرنامج العاملين في المنظومة الصناعية ذوي المستوى الإداري المتوسط، كما يركز على أصحاب الخبرات العلمية من القياديين الذين أمضوا ثلاث سنوات على الأقل في مناصبهم، ويمتد البرنامج لنحو سبعة أسابيع مقدمًا أربعة محاور أساسية وهي الابتكار والقيادة والفِرق والتحول الرقمي وأخيرًا الإستراتيجية وسلاسل القيمة.

اقرأ أيضًا:

وزارة العدل ترفع الحد الأعلى لقيمة الإفراغ العقاري الإلكتروني إلى 20 مليون ريال

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعلن موعد المقابلات الشخصية لوظائفها

هيئة الاتصالات توضح الضوابط الخاصة بالخدمات مسبقة الدفع

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز ذكاء

مركز ذكاء يناقش «الذكاء الاصطناعي وخصوصية البيانات»

يعقد مركز ذكاء، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، 28 يونيو الجاري، لقاءً افتراضيًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.