أكاديمية الحوار

أكاديمية الحوار للتدريب تعلن أسماء الفائزين والفائزات في مسابقة “حاور” عن بعد

اختتمت أكاديمية الحوار للتدريب التابعة لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، مساء أمس الاربعاء ٢٩ /٨ / ١٤٤١هـ الموافق ٢٢ ابريل ٢٠٢٠م ، مسابقة “حاور” عن بعد والتي شارك فيها (٩٦) شابًا وشابة من مختلف مناطق المملكة؛ حيث رصد المركز عددًا من الجوائز للمسابقة تبلغ قيمتها (48000) ريال .

وجاءت نتائج المسابقة على النحو التالي :

الفائزين بالمركز الأول المجموعة الرابعة والمكونة من: أحمد عبدالرحمن الحسياني، خالد محمد الحديثي، عبدالله محمد العيبان، عبدالملك سلطان باهبري، فيما حصل على المركز الثاني المجموعة الثانية وهم عمر علاء ناجي، أحمد محمد اللعبون، محمد عبدالله الماجد، زياد عبدالرحمن الهذلول، وحصل على المركز الثالث المجموعة السادسة والمكونة من عبدالله أحمد الطائفي، أحمد محمد الأسمري، عبدالمجيد أحمد الطائفي، محمد علي العاصمي .

اما الفائزات؛ فقد حصلت المجموعة الرابعة على المركز الأول وهم: لين عبدالله التميمي، لميس عبدالله التميمي، شيخة عايض السبيعي، شهد شكري البكري، فيما حصل على المركز الثاني المجموعة التاسعة وهم: ريناد عبدالرحمن الحميدي، لينا إبراهيم الحبيب، هيا حمدي العنزي، ومنار سعد العامر، فيما حصل على المركز الثالث المجموعة الثانية وهم: نورة عبدالعزيز الشيباني، ريم مفرح الحمادي، الهنوف سعود العتيبي، حصة سفر الدلبحي.

وحظيت مسابقة “حاور” عن بعد باهتمام كبير من الشباب والشابات منذ إعلان انطلاق المسابقة.

ويسعى المركز من خلال هذه المسابقة إلى تشجيع الشباب والشابات على التفاعل مع مشروع الحوار الوطني، ومناقشة موضوعات الحوار التي تعزز الوحدة الوطنية في المجتمع السعودي مثل التسامح والتعايش ونبذ التعصب وتعزيز اللحمة الوطنية ونشر ثقافة الحوار وتعزيزها في المجتمع.

يذكر أن فعاليات المسابقة نفذت عبر برنامج زوم (عن بعد) عبر غرفتين بحيث تضم كل غرفة عددًا من الفرق وعددًا من لجان تحكيم المسابقة.

اقرأ أيضًا:

توجيه جديد من «ساما» إلى البنوك حول تأجيل سداد الأقساط

هدف: تسجيل 14 ألف مشروع فني وتقني لمزاولي العمل الحر في منصة “بحر”

مدير عام “هدف”: 45 ألف سعودي التحقوا بمبادرة دعم التوظيف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تفتتح مكتب بناء الأسر المنتجة “جنى”

دشنت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية صباح يوم الاثنين 8/4/1442 هـ الموافق 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.