تطبيق للتوصيل

أفكر في إطلاق تطبيق للتوصيل.. ماذا يمكنه أن يوفر لي من مميزات؟

اشتهرت فكرة تطبيق للتوصيل خلال الأعوام الأخيرة، لكنها اكتسبت أهمية كبيرة أثناء فترة الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا؛ ما جعلها في صدارة أفكار مشاريع مربحة في مجال التقنية يمكنها النجاح، خاصة خلال الفترة الحالية.

يمكن إنشاء تطبيق للتوصيل اعتمادًا على التقنيات الحديثة، لكن مرحلة دراسة المستهلك المستهدف تُعتبر من أهم الأمور التي يجب مراعاتها قبل إطلاق التطبيق، فضلًا عن التفكير في كيفية المنافسة بالسوق الكبير الذي عرف بالفعل الكثير من هذه التطبيقات الناجحة.

يمكنك تقديم المزيد من المميزات التي يبحث عنها المستهلك ولا يجدها في التطبيقات الأخرى، كما يمكنك الاعتماد على عنصري المسؤولية الاجتماعية، الأسعار التنافسية، فهما لن يخذلاك أبدًا للوصول إلى النجاح.

للمشاركة في مبادرة “اسأل رواد”، يمكنك الاطلاع على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــا)، وإبداء استفسارك.

اقرأ أيضًا:

ما هو الاستثمار الهجين؟

كيف يمكن لبرامج المحاسبة أن تساعدني في مشروعي؟

كيف يمكنني التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الشركات أحادية القرن

ما هي الشركات أحادية القرن؟

الشركات أحادية القرن أو “Unicorn” هو مصطلح اقتصادي يُطلق على الشركات الصاعدة التي يتخطى رأسمالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.