مشاريع فرنشايز تناسب المرأة

أفكار مشاريع فرنشايز تناسب المرأة

النساء هن الوافد الجديد والقوي في مجال الامتيازات التجارية، وهناك مشاريع فرنشايز تناسب المرأة نظرًا لحاجتها هي ذاتها إلى المرونة في الوقت، والقدرة على تلبية الحاجات الاجتماعية، والنهوض بالأعباء الأسرية الواقعة على كاهلها، ومنحها الفرصة، في الوقت ذاته، لامتلاك مشروع، وتطوير مسار مهني.

لكن رغبة النساء ومناسبة مشاريع الفرنشايز لهن ليس هو السبب الأساسي وراء القوة النسائية في هذا المجال، وإنما قد يعود ذاك السبب إلى أن مانحي الفرنشايز يدركون أن النساء يتمتعن بالعديد من السمات والمهارات اللازمة لإدارة عمل تجاري ناجح، ولعل ذلك هو السبب وراء تضاعف عدد مالكات الامتياز تقريبًا خلال السنوات القليلة الماضية.

ويشير «رواد الأعمال» إلى أفكار مشاريع فرنشايز تناسب المرأة وذلك على النحو التالي:

اقرأ أيضًا: شروط الفرنشايز.. ماذا يريد المانحون؟

Apricot Lane Boutique

تأسس هذا الامتياز في عام 2007، وهو عبارة عن متجر رائد للأزياء النسائية يجمع بين صناعات الأزياء والهدايا، ومن ثم فإن الفرص فيه مضاعفة.

وهو يوفر فرصة متجر تجزئة ديناميكية وأنيقة وسريعة الاستجابة وفريدة من نوعها. تقع متاجر Apricot Lane في مراكز التسوق ذات الازدحام الشديد؛ لتقديم أحدث الموضات والمجموعات للعملاء.

مشاريع فرنشايز تناسب المرأة

Caring Transitions

تسمح الامتيازات الخاصة بـ Caring Transitions ببناء عمل مربح في مجال الرعاية المنزلية لكبار السن، بقيمة وهدف حقيقيين يوفران مستوى غير عادي من الرضا الشخصي.

وهذا السوق واعد حقًا (سوق خدمة كبار السن) بل هو الأسرع نموًا في العالم، فمع تقدم الناس في السن يحتاجون إلى مجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك نقل الأصول، وتقليص حجمها، وتصفيتها.

ومن الجيد في هذا النوع من الامتيازات أنه لا يتطلب أي شهادات رعاية صحية، بمعنى أنه يمكن المساهمة في رعاية كبار السن بدون تعقيدات تُذكر.

اقرأ أيضًا: أدلة التشغيل ليست كل شيء في الفرنشايز

Home Helpers

يسمح لكِ هذا النوع من الامتيازات التجارية ببناء مشروع تجاري بإيرادات هائلة؛ حيث صُنف هذا الامتياز كـ “أفضل امتياز رعاية كبار” لمدة خمس سنوات متتالية. على مدار الـ 19 عامًا الماضية، وكان نمو عائدات Home Helpers المكون من رقمين لا مثيل له، ويوفر فرصة لمساعدتك في الازدهار؛ من خلال توفير رعاية استثنائية للعملاء في مجالات العناية الشخصية والطبية وغيرها.

Lightbridge Academy

تسد أكاديمية Lightbridge فجوة فريدة في السوق؛ من خلال التركيز على توفير تعليم عالي الجودة ورعاية الأطفال، وتلبية احتياجات الآباء العاملين.

وتحقيق الربح في هذا النوع من الامتياز سهل وميسور، فالسوق هنا واعد ومتنامٍ من جهة، كما أن تعليم ورعاية الأطفال أولوية قصوى لدى الآباء، ويزيح عن كاهلهم أعباء شتى من جهة أخرى. وبالتالي يمكن اعتباره واحدًا من أهم مشاريع فرنشايز تناسب المرأة، خاصة التي تحب مجالسة الأطفال ورعايتهم.

اقرأ أيضًا: اتفاقية الفرنشايز.. اعتبارات يجب أن تؤخذ في الحسبان

Mathnasium

ينمو هذا الامتياز، الذي يمتلك أكثر 700 مركز، بسرعة كبيرة في شتى أنحاء العالم، كما يجمع بين كل العوامل التي يتفق الخبراء على أنها ضرورية لزيادة احتمالية النجاح إلى أقصى حد، بما في ذلك الطلب الاستثنائي في السوق، والمنتج المتفوق، والأشخاص المناسبين، بالإضافة طبعًا إلى سجل النجاح الحافل.

اقرأ أيضًا:

كيف تبيع الفرنشايز؟

مستقبل الفرنشايز والتكيف مع المتغيرات

كيف تربح من الفرنشايز؟

الرابط المختصر :

عن محمد علواني

شاهد أيضاً

الأعمال التي يناسبها الفرنشايز

الأعمال التي يناسبها الفرنشايز

عندما يسمع الناس كلمة «فرنشايز» فإنهم يفكرون وبشكل لا واعٍ تقريبًا في امتيازات المطاعم، وعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.