«أفكاركم مع جالاكسي».. مبادرة «سامسونج» لتحفيز الشباب السعودي

نفذت شركة سامسونج السعودية، مبادرة «أفكاركم مع جالاكسي»؛ والتي تُقدم منصة فريدة لعقول المستقبل والاستثمار في جيل الشباب السعودي.

وجاءت مبادرة «أفكاركم مع جالاكسي»؛ بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة؛ وتم إطلاقها في جامعة الملك سعود بمدينة الرياض.

وتحدث في هذه المبادرة التحفيزية مجموعة من كبار الملهمين السعوديين؛ أبرزهم: رائد الأعمال محمد الموسى والإعلامي مفيد النويصر.

وقدم الإعلاميان مهند أبو عبيد ونها الهزاع؛ المتحدثين الذين تواصلوا مع الحضور وشاركوهم قصص كفاحهم والتحديات التي واجهتهم في بداية رحلتهم.

وتتماشى مبادرة سامسونج مع رؤية ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ بالاستثمار في العقول الشابة وتحفيز ريادة الأعمال لتصل إلى 200 ألف رائد ورائدة بحلول عام 2025.

من جانبه، قال واي جيه كيم؛ رئيس شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات المحدودة: «لا تترجم هذه المبادرة فلسفة سامسونج فحسب، بل تجمع أصوات جيل الشباب تحت مظلة واحدة وتطلق أفكارهم التي ستشكل مستقبل المملكة نحو العالمية. ونقدم من خلال هذه المنصة مكانًا يمكن فيه سماع قصص عن تجاوز العقبات، وتبادل الأفكار، والعثور على من يشارك شباب المملكة شغفهم وأحلامهم، ولقاء من يلهمهم لاتخاذ أول خطوة نحو بداية رحلاتهم الناجحة».

وتعتزم «سامسونج» إمداد الشباب السعودي بالخبرات والمعرفة والطموح من خلال هذه المبادرة، وتهدف إلى أن يحصل المزيد من الطلاب ورواد الأعمال المقبلين على الدعم اللازم للجمع بين فكر ريادة الأعمال وروح المبادرة لتغيير المستقبل والعالم.

 

 

اقرأ أيضا:
جلاكسي s8 أحدث مفاجآت سامسونج بميزة الشحن اللاسلكي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.