أفضل AirPods

أفضل AirPods يمكنك اقتناءها.. رفاهية تكنولوجية من أبل

تتميز أفضل AirPods يمكنك اقتناءها لعام 2021 بالعديد من تقنيات الصوت الأكثر تقدمًا في الوقت الحالي، كما تتسم سماعات الأذن اللاسلكية “AirPods” بعمر بطارية رائع وخيار علبة الشحن اللاسلكي ووظيفة «Hey Siri» بدون استخدام اليدين؛ لذا قد تتساءل: ما هي أفضل سماعات الأذن اللاسلكية في السوق؟

الجديد في الـ AirPods أن الجيل الثاني من هذا النوع يحتوي على شريحة H1 محدثة بدلًا من شريحة W1 السابقة، واللافت أيضًا أن شريحة H1 تسمح لأجهزة AirPods بالتبديل بين أجهزتك بسرعة مضاعفة، كما أن الاتصال بمكالمة هاتفية أسرع بمقدار 1.5 مرة.

وتتمتع أجهزة AirPods الجديدة بنفس عمر البطارية الخاص بالإصدارات السابقة.

اقرأ أيضًا: تطور مواقع التواصل الاجتماعي.. كيف كانت؟

أفضل AirPods يمكنك اقتناءها

يرجع تاريع إصدار أول AirPods من Apple إلى نهاية عام 2016، ومع مرور الوقت تم تحديثها في مطلع الربع الثاني من عام 2019؛ لذلك هناك إصداران منهما وهما: AirPods الأصلي والجيل الثاني من AirPods. ومن المربك أن كلا الإصدارين يطلق عليهما “AirPods” ولكن هناك بعض الاختلافات الملحوظة بينهما.

يُمكنك تشغيل الـAirPods  من خلال فتح الغطاء الموجود على العلبة واضغط مع الاستمرار على الزر الصغير في الخلف، مع وضع حافظة AirPods بجوار جهاز iPhone أو iPad، في الخطوة التالية ستظهر AirPods في الجزء السفلي من شاشة iPhone أو iPad، وبالتالي يُمكنك فتح الهاتف ومن ثم الضغط على زر الاتصال، هذا كل شيء بالنسبة لطرازات الجيلين الأول والثاني.

أما بالنسبة إلى جهاز الـ AirPods Pro فهناك خطوة إضافية في اختبار ملاءمة طرف الأذن، ويستغرق الاختبار حوالي خمس ثوانٍ وسيحدد ما إذا كنت مناسبًا أم لا، إذا لم يكن الأمر كذلك فقد توصي النتائج بتجربة إحدى نصائح السيليكون الأخرى المضمنة، ويوجد خيار صغير ومتوسط ​​وكبير.

أفضل AirPods يمكنك اقتناءها في 2021

إذا كنت بحاجة إلى اقتناء أفضل AirPods والاستفادة بجميع المميزات التي تُقدمها شركة Apple الرائدة في هذه التقنية يُمكنك متابعة ما نرصده في «رواد الأعمال» حول أفضل AirPods يُمكنك اقتناءها لعام 2021، وهي على النحو التالي:

1- AirPods

تتطابق سماعات AirPods المزودة بعلبة شحن لاسلكية من جميع النواحي مع أجهزة AirPods القياسية، باستثناء واحدة يُمكن شحن علبتها على لوحة Qi اللاسلكية، وستحتاج إلى توفير لوحة الشحن اللاسلكي الخاصة بك للاستفادة من هذه الميزة، وما عليك سوى الحصول على الخيار الأقل تكلفة؛ حيث تستطيع الحصول على هذا الإصدار مقابل 150 دولارًا من أحد المتاجر الإلكترونية الشهيرة.

اقرأ أيضًا: تأثير التواصل الاجتماعي في متابعة أداء الموظفين.. كيف يكون؟

أحد أفضل الأشياء في AirPods هو مدى سهولة إعدادها باستخدام جهاز Apple، كل ما عليك فعله هو فتح قفل جهاز iPhone أو iPad، وفتح الجزء العلوي من علبة شحن AirPods، وحملها بالقرب من جهازك، وانتظر ظهور نافذة منبثقة على شاشة iPhone‌ أو شاشة ‌iPad‌.

2- Apple AirPods Max

تُعتبر Apple AirPods Max من بين أفضل سماعات الرأس التي تقدمها شركة أبل الرائدة في صناعة التكنولوجيا على الإطلاق، فهي سهلة الاستخدام ويُمكن لإلغاء الضوضاء أن يقف بسهولة في مواجهة أمثال Sony WH-1000XM4 وBose Noise Canceling Headphones 700، كما تُعد AirPods Max أكثر سماعات الرأس التي طال انتظارها؛ حيث كانت موضع إشاعات وتكهنات لمدة عامين.

إن أفضل ما في AirPods Max هو صوتها، والذي لا يقل عن كونه رائعًا، ويمكنها بسهولة التنافس مع Sony WH-1000XM4 في هذا الصدد، مع نطاق صوتي عريض وملف تعريف متوازن، ومستويات عالية من الوضوح.

وتكشف AirPods Max عن عناصر في أغانيك المفضلة ربما لم تلاحظها من قبل، كما يُعد إلغاء الضوضاء النشط أيضًا رائدًا في فئته، ويكون وضع الشفافية مفيدًا بلا شك عندما تحتاج إلى الاستفادة بسرعة من محيطك.

3- AirPods Pro

تحتوي AirPods Pro من Apple على العديد من المميزات المهمة التي تتوافق مع احتياجات المستخدمين، وهي سماعة أذن لاسلكية صغيرة ولكنها قوية تعمل مع أي جهاز Apple تملكه.

واستمرت Apple في تحسين AirPods Pro من خلال تحديثات البرامج، بعد أكثر من عام من إطلاقها. على سبيل المثال: مع إصدار iOS 14 تمت إضافة Spatial Audio، وهو ما يمنحها تأثيرًا يشبه الصوت المحيط للبراعم الصغيرة عند مشاهدة مقطع فيديو على جهاز iPhone أو iPad.

ويبدو أن AirPods Pro تعمل بشكل مختلف عن AirPods القياسي من Apple، على الرغم من وجود بعض أوجه التشابه؛ من الإقران السريع والتحقق من مستوى البطارية إلى إلغاء الضوضاء النشط والصوت المكاني.

وبعد فتح علبة AirPods Pro، افتح جهاز iPhone أو iPad وافتح علبة الشحن لسماعات الأذن، بعد ثانية أو ثانيتين ستظهر مطالبة على جهازك تسألك عما إذا كنت تريد إقران سماعات الأذن، يُمكنك النقر فوق اتصال لبدء الاقتران، وتكون قد انتهيت، لن تعمل AirPods Pro فقط مع جهاز iPhone الخاص بك، ولكن سيتم أيضًا إقرانها بجميع أجهزة Apple التي قمت بتسجيل الدخول إليها في حساب iCloud الخاص بك.

اقرأ أيضًا:

أفضل 3 كاميرات للمصورين المبتدئين.. عزز هوايتك في التصوير

أفضل هواتف Redmi.. إمكانيات رائعة وأسعار معقولة

3 من أكثر الهواتف ذكاءً.. سرعة في الأداء وقدرة على الإنجاز

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

أشهر 3 ساعات ذكية في العالم

أشهر 3 ساعات ذكية في العالم.. تقنية تجعل حياتك أكثر راحة

بفضل التقدم التكنولوجي المتسارع واختراع الساعة الذكية يُمكن أن تفعل أشهر 3 ساعات ذكية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.