أفضل AirPods

أفضل AirPods في 2021

في ظل التطور الحالي أصبح البحث عن أفضل AirPods أو سماعات أذن لاسلكية أكثر صعوبة، وتُعد بعض هذه السماعات أكثر ملاءمة لمستخدمي Android الذين لا يُمكنهم الاستفادة من ميزات Apple الإضافية الخاصة بـ AirPods وAirPods Pro.

يرجع تاريع إصدار أول AirPods من Apple في نهاية عام 2016، ومع مرور الوقت تم تحديثها في مطلع الربع الثاني من عام 2019، لذلك هناك إصداران من AirPods: AirPods الأصلي والجيل الثاني من AirPods، من المربك أن كلا الإصدارين يطلق عليهما”AirPods”، ولكن هناك بعض الاختلافات الملحوظة بينهما.

يحتوي الجيل الثاني من AirPods أو AirPods 2 على شريحة H1 محدثة بدلًا من شريحة W1، ويسمح H1 لأجهزة AirPods بالتبديل بين أجهزتك بسرعة مضاعفة، كما أن الاتصال بمكالمة هاتفية أسرع بمقدار 1.5 مرة، وتتمتع أجهزة AirPods الجديدة بنفس عمر البطارية العام، لكن مدة التحدث 3 ساعات بدلًا من ساعتين.

لذلك؛ إليك أفضل AirPods في 2021:

أفضل AirPods

لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول أبرز التقنيات الحديثة، يُمكنك الدخول من هنـــــــــــــــا.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أرخص وجهات سياحية في العالم

أرخص 10 وجهات سياحية في العالم

ربما لا يخفى على أحد منا أن هناك العيد من بُلدان العالم تتميز بـ «وجهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.