هواتف لرواد الأعمال

أفضل 5 هواتف لرواد الأعمال.. تكنولوجيا حديثة لإنجاز المهام

عندما تشتري هاتفًا ذكيًا تجد العديد من الخيارات التي تبحث عنها، لكن أغلب هذه الهواتف قد لا يتناسب مع الاستخدام التجاري؛ حيث يحتاج رائد الأعمال إلى الهواتف المحمولة الخاصة بالعمل والتي يُمكن من خلالها وضع الإنتاجية في المقدمة، وهو ما يتيح سهولة الوصول إلى أشياء، مثل: البريد الإلكتروني والتطبيقات المتعلقة بالمكتب وغيرها، ونظرًا لأهمية هذا الأمر يتساءل البعض: ما هي أفضل 5 هواتف لرواد الأعمال؟

في ظل التطور التكنولوجي الذي يشهده سوق الهواتف الذكية العالمي أصبحت معظم الهواتف المحمولة تشبه مكتبًا منزليًا أثناء التنقل بصفتنا رواد أعمال؛ حيث يُمكننا استخدامها لتتبع الإيصالات والتنسيق مع الجمهور المستهدف أو العملاء، والتحقق من الرسائل الواردة عبر البريد الإلكتروني، وإصدار بعض الفواتير وتتبع الأميال وغير ذلك الكثير.

أفضل 5 هواتف لرواد الأعمال في 2021

بصفتك رائد أعمال عندما تُقبل على شراء هاتف ذكي يجب عليك ألا تتعثر في الاتجاهات بل عليك أيضًا أن تسأل نفسك حينها: ما هو أفضل هاتف محمول مناسب للأعمال؟ بالتأكيد تطورت تقنية الهاتف الذكي لدرجة أنه يمكنك إنجاز قدر كبير من العمل باستخدامه، سواء كنت في المنزل أو الشارع أو حتى أثناء القيادة، فمن خلال هاتفك الذكي يُمكنك الوصول إلى كل المستندات التي تتعلق بعملك أو مشروعك التجاري الخاص والتقاط الصور الاحترافية وحتى ترجمة اللافتات بلغات مختلفة.

لذلك؛ إن كنت رائد أعمال أو اخترت أن تبدأ مشروعك التجاري الخاص بك فستقدّر أهمية امتلاك هاتف ذكي يُمكن الاعتماد عليه بدرجة كافية لمساعدتك في جميع مساعيك التجارية، وأيضًا لا يخذلك في الاجتماعات المهمة التي تتعلق بمجال عملك.

اقرأ أيضًا: تحديثات مواقع التواصل الاجتماعي.. خيارات جديدة تُعزز الرفاهية

أفضل 5 هواتف لرواد الأعمال

بالطبع مع وجود العديد من الخيارات قد يكون العثور على الهاتف المناسب لك أمرًا صعبًا، ولأن الهواتف ليست رخيصة؛ فأنت لا تريد أن تضيع أي أموال على جهاز لا يناسب احتياجاتك، ولا شك أن هناك عددًا قليلًا من الأجهزة التي تتميز عن غيرها؛ لذلك يرصد موقع «رواد الأعمال» أفضل 5 هواتف لرواد الأعمال على النحو التالي:

1- هاتف سامسونج Galaxy Note 9

يُعد سامسونج Galaxy Note 9 من أكثر الهواتف الذكية التي تناسب رواد الأعمال؛ حيث يتميز الهاتف بشاشة تأتي بقياس 6.4 بوصة بدقة 1440×2960 بيكسل مع أبعاد 18.5:9 وكثافة بيكسلات 514 بيكسل لكل بوصة، ومساحات تخزين تصل إلى 128 جيجا أو 512 جيجا مع 6 أو 8 جيجا رام، كما يأتي الهاتف مزودًا بمعالج رسومي Mali-G72 MP18.

ولا شك أن الأداء سيكون ممتازًا بمعالج سامسونج الرائد، إضافة إلى تجربة Bluetooth S Pen التي تبلغ 6 جيجا بايت/ 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وخيارات أمان متعددة من مسح قزحية العين إلى Google Smart Lock والشحن السريع والشحن اللاسلكي، وSamsung Pay المدمج ودعم Samsung DeX وغيرها من المميزات الأخرى، التي كانت من بين الأسباب العديدة التي تجعل Note 9 هو أفضل هاتف على الإطلاق للأعمال.

2- هاتف سامسونج Galaxy Note 8

تُعد تجربة S Pen رائعة لتدوين الملاحظات والترجمات في الوقت الفعلي وغير ذلك الكثير، وعلى الرغم من أنه تم تحسين 2018 S Pen الجديد بشكل كبير إلا أن المستخدمين سوف يسعدهم أن Note 8 أبقى مقبس سماعة الرأس، ويُدعم الهاتف  Gear VR وDeX من بين أشياء أخرى، وهو ما يجعل سامسونج Galaxy Note 8 من الهواتف المناسبة لرواد الأعمال.

اقرأ أيضًا: الاستخدام الصحيح لـ «تطبيق Clubhouse».. فرصة لإثبات الذات

3- هاتف أبل iPhone X

عادة ما نشعر بالملل من iPhone بعد بضعة أسابيع وننتقل إلى هواتف Android الذكية الأكثر إثارة، ولكن هناك شيئًا ما حول iPhone X يثيرنا في كل مرة نستخدمه، وهو أن Apple تستخدم في هذا الهاتف لوحة OLED رائعة، وأداء الكاميرا رائع وواجهة المستخدم جديدة قائمة على الإيماءات ونظامها البيئي، والذي يتضمن AirPods وApple Watch وتطبيقات مثل iMessage.

ولا شك أن كل هذه المميزات هي ما جعلت هاتف أبل iPhone X واحدًا من أبرز الهواتف التي تتناسب مع رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم.

4- هاتف OnePlus 6T

هل تبحث عن هاتف من الدرجة الأولى ولكنك لا تحب فكرة إنفاق كل هذه الأموال؟ قد يكون هاتف OnePlus 6T هو الخيار الأمثل بالنسبة لك.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات فإن هاتف Android هذا هو هاتف قوي، ستحصل على معالج Snapdragon 845 إما 6 أو 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجا بايت من السعة التخزينية، وإصدار Android الذي يستخدمه OnePlus لهواتفه تم تقليصه نسبيًا؛ ما يعني أنه من الأسهل استخدامه ويؤدي إلى تعدد المهام؛ حيث إن كل هذه الميزات جعلت هاتف OnePlus 6T هو الخيار الأمثل لرواد الأعمال.

5- هاتف سامسونج Galaxy S9

إذا كنت تريد هاتفًا مناسبًا للأعمال ليس كبيرًا جدًا فإن Samsung Galaxy S9 هو خيار مدمج رائع؛ حيث يوفر العديد من ميزات الأعمال التجارية الرائعة التي قد تحصل عليها، ومن حيث المواصفات: يتميز الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 845، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت، وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت.

ويحتوي الجهاز أيضًا على شاشة كبيرة لطيفة على الرغم من حجمه، بالإضافة إلى أنه يدعم Samsung DeX والذي يسمح لك بتحويل هاتفك إلى كمبيوتر مكتبي مع شاشة خارجية ولوحة مفاتيح وماوس وقاعدة Samsung DeX.

اقرأ أيضًا:

مواصفات هاتف Redmi 9 Prime.. إمكانيات عالية وأسعار معقولة

أفضل هواتف موتورولا.. الخيار الأمثل لأصحاب الدخل المحدود

أشهر 3 أجهزة Mac.. أناقة التصميم وسرعة الإنجاز

الرابط المختصر :

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

أفضل هواتف Redmi

أفضل هواتف Redmi.. إمكانيات رائعة وأسعار معقولة

تُعد شركة شاومي، الرائدة في صناعة التكنولوجيا، هي ثالث أكبر بائع للهواتف الذكية على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.