سيارات ألمانية

أفضل 3 سيارات ألمانية في العالم.. قوة ورفاهية القيادة

عندما يُفكر البعض في اقتناء السيارات الألمانية فإن أول ما يتبادر في أذهانهم هو الجودة والكفاءة، فعلى مدى سنوات عديدة اشتهر المصنعون الألمان ببناء سيارات جديرة بالثقة، وتُعد ألمانيا موطنًا لبعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، مثل: BMW وMercedes وAudi وVolkswagen، وقد استحوذت هذه العلامات على أكثر من 30% من سوق السيارات في العالم؛ لذلك نتناول في السطور التالية أفضل 3 سيارات ألمانية في العالم.

دائمًا ما يُنظر إلى ألمانيا في جميع أنحاء العالم على أنها تنتج سيارات عالية الجودة وطويلة الأمد، علاوة على ذلك نظرًا لانخراط الدولة في هذا القطاع منذ بدء إنتاج السيارات، مع قيام Carl Benz بإنشاء أول محرك احتراق داخلي مع اشتعال كهربائي، فقد استمروا في إنشاء أكثر الموديلات شهرة ورواجًا في العالم.

أفضل 3 سيارات ألمانية في العالم

على مدى العقود الماضية قام صانعو السيارات الألمان: مثل BMW وMercedes-Benz وPorsche و Audi وVolkswagen بإنتاج طرازات جذابة، لا عجب إذًا أن السيارات الألمانية هي الأكثر رواجًا في جميع أنحاء العالم؛ بفضل جودة البناء والتكنولوجيا المتطورة وتجارب القيادة الرائدة.

اقرأ أيضًا: 3 سيارات قديمة تتمتع بقدرات استثنائية.. الحنين إلى الماضي

لا شك أن الشغف بالهندسة والمتطلبات الخاصة بالجمهور المحلي والعالمي والطرق السريعة الشهيرة الخالية من الحدود يلعب دورًا مهمًا في استحواذ السيارات الألمانية على أكثر من 30% من السوق العالمي للسيارات، وذلك على الرغم من الاضطرابات التي شهدتها صناعة السيارات الألمانية في بعض السنوات، ولكن الأهم من ذلك كله يبدو أن العلامات التجارية الألمانية تفهم ما يريده الناس من سياراتهم، وكيف نستخدمها بما يتوافق مع شخصياتنا.

أفضل 3 سيارات ألمانية في العالم 2021

 

إذا كنت تبحث عن المتانة والقوة والتصميمات الكلاسيكية الأنيقة والرفاهية في سيارة أحلامك فمن المحتمل أن تكون السيارات الألمانية نموذجًا لكل هذه المواصفات، وهذه السيارات على النحو التالي:

1- سيارة BMW M2 CS

تأتي سيارة BMW M2 CS ضمن أفضل 3 سيارات ألمانية في العالم؛ بفضل مظهرها القوي وأسلوب القيادة ومحركها التوربيني الكبير بست أسطوانات.

تحصل سيارة BMW M2 CS على 40 حصانًا إضافيًا بإجمالي 450 حصانًا من محرك توربو مزدوج سداسي الأسطوانات سعة 3.0 ليتر من BMW M3 وM4 السابقتين.

2- سيارة Mercedes-Benz C-Class

تُعد سيارة Mercedes-Benz C-Class واحدة من أشهر السيارات الألمانية الفاخرة في العالم؛ حيث تتوفر أنماط هيكل متعددة مثل: «السيدان، الكوبية، قابلة للتحويل»، وعلى الرغم من أن الجيل الحالي يقترب من نهاية دورة حياته إلا أنه لا يزال يتمتع بالكثير من التكنولوجيا الحديثة، كما أن تصميماته الداخلية والخارجية قد تقدمت بشكل جيد.

وتحتوي C-Class على مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة قياسية، وكذلك المقاعد الأمامية المدفأة.

ويعمل محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني على تشغيل جميع طرازات C300 ويولد 255 حصانًا و273 رطلًا من عزم الدوران، ويقوم ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع سرعات بأداء مهام التحويل، ويُعتبر الدفع بالعجلات الخلفية قياسيًا، ولكن يمكنك الحصول على دفع رباعي يسمى 4Matic.

اقرأ أيضًا: بورشه 911 GT3.. القوة والصلابة على حلبة السباقات

ووفقًا للعديد من الاختبارات التي تمت بواسطة أحد المختصين وصلت السيارة إلى 60 ميلًا في الساعة خلال 5.4 ثانية، وتم كتم صوت المحرك بشكل مناسب في وضع الخمول وسرعات الطرق السريعة.

وعلى الرغم من أنها ليست حديثة المظهر مثل بعض الموديلات الأحدث في تشكيلة مرسيدس، كالفئة S المعاد تصميمها مؤخرًا، تحتوي المقصورة الرئيسية على شاشة تعمل باللمس وثلاث فتحات تهوية دائرية، وتبدو المفاتيح ثقيلة وكبيرة، واختيار التنجيد الجلدي واللمسات الداخلية الخشبية يأخذ المقصورة إلى أبعد من ذلك، وتوفر سيارات السيدان 13 قدمًا مكعبة من مساحة صندوق الأمتعة، يتساوى هذا الرقم مع سعة الشحن في Audi A4، لكنه أقل بكثير مما ستحصل عليه مع BMW 3-series، والتي توفر 17 قدمًا مكعبًا.

3- بورش 911

لا يمكننا تجميع قائمة بأفضل السيارات الألمانية استخدامًا دون ذكر أفضل سيارة رياضية على الإطلاق «بورش 911»، مع سمات القيادة الفائقة والمحركات الرائعة ذات التوربو المزدوج، فإن بورش 911 هي سيارة رياضية لا تشوبها شائبة تقريبًا، بصرف النظر عن كونها باهظة الثمن بالنسبة لمعظم المتحمسين.

وهي متوفرة مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات أو ناقل حركة يدوي من سبع سرعات، ومحرك خلفي أو دفع رباعي، وتشمل أبرز ميزاتها: نظام تعليق تم ضبطه خصيصًا بالإضافة إلى عجلات أمامية مقاس 20 بوصة، وعجلات خلفية مقاس 21 بوصة مع أقفال مركزية سوداء.

ويوجد في الجزء الخلفي من 911 محرك توربو مزدوج سعة 3.0 لتر بست أسطوانات، ولديها تسارع مذهل، خاصة عند استخدام التحكم الجيد في الإطلاق، ويُساعد نظام العادم الرياضي الاختياري من بورش أيضًا في تعزيز التجربة؛ من خلال توفير ملاحظة أكبر للمحرك، وأفضل ما في الأمر هو أن 911 مريحة أكثر من أي وقت مضى وأفضل أيضًا في القيادة.

اقرأ أيضًا:

أفضل سيارة فارهة في العالم.. فانتوم ملكة الفخامة

مواصفات Yamaha R15.. الدراجة الأكثر رواجًا في العالم

السيارات الكهربائية وطرق الشحن.. تحديثات مذهلة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

أفضل سيارات من نيسان

أفضل سيارات من نيسان.. مركبات أكثر قوة وموثوقية

 على مدى السنوات القليلة الماضية قامت نيسان بتزويد معظم تشكيلتها بميزات جديدة وتصميمات حديثة وأنيقة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.