أفضل هواتف الأندرويد

أفضل هواتف الأندرويد.. سرعة في الأداء وقدرة تصوير فائقة

بعد نقلات نوعية كبيرة حققتها الهواتف المحمولة على مدار 26 عامًا تُقدم أفضل هواتف الأندرويد مجموعة واسعة للغاية من الخيارات لتناسب احتياجاتك وميزانيتك، والتي تعمل بنظام Android بأسعار متنوعة، بدءًا من هواتف الأندرويد ذات الميزانية المحدودة إلى الهواتف الرائدة المتطورة.

يُمكن لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة الحصول على هاتف أندرويد جيد بأقل من 200 دولار، كما يُمكنك الترقية إلى نطاق 400 دولار وستتحسن الخيارات بشكل كبير، خاصة عندما يتعلق الأمر بجودة الكاميرا، ويُمكنك الحصول على أداء رائد يبدأ من أقل من 700 دولار، لكن بدون بعض الأجراس والصفارات وميزات التصوير الفوتوغرافي.

أفضل هواتف الأندرويد

بطبيعة المنافسة الشرسة التي يشهدها سوق الهواتف الذكية يومًا تلو الآخر تحتوي جميع هواتف الأندرويد بشكل عام على كاميرات رائعة وعمر بطارية طويل الأمد وشاشات وميزات اتصال رائعة وغير ذلك الكثير؛ حيث يبدأ سعر هواتف أندرويد الرئيسية الأكثر تميزًا من 799 دولارًا، وتقدم أدق وألمع الشاشات والتصوير الأكثر تقدمًا، وميزات متطورة مثل: الشحن اللاسلكي العكسي وشاشات 120 هرتز، وقد توصلت 5G أيضًا إلى خيارات أكثر بأسعار معقولة، مثل: Pixel 4a 5G.

اقرأ أيضًا: كيف تزيد عدد التفاعلات على تويتر؟.. استراتيجيات فعالة

من غير المرجح أن تطرح Samsung هواتف بارزة جديدة ومتطورة حتى أغسطس المُقبل، ومن المحتمل أن تقوم Google بتحديث مجموعة Pixel الخاصة بها في نفس الوقت تقريبًا، بالإضافة إلى أنه تم إصدار سلسلة OnePlus 9 قبل بضعة أشهر؛ لذلك نعتقد أن الأمر سوف يستغرق عدة أشهر قبل أن نرى الرائد القادم من OnePlus.

أفضل هواتف الأندرويد في 2021

كان أحد الأمور المرحب بها خلال الأشهر الـ 12 الماضية هو إطلاق العديد من هواتف الأندرويد المذهلة، وكان الربع الأول من العام الجاري مهمًا للتغيير الكبير في صناعة الهواتف المحمولة، لقد رأينا أن 5G تحتل مركز الصدارة مع استمرار طرحها، وكانت هناك مستويات أسعار جديدة للهواتف الذكية مع هواتف فائقة الجودة تبلغ 1000 دولار، وهواتف فائقة الجودة متوسطة المدى.

إذَا لو كنت تتطلع إلى الاستغناء عن هاتفك الحالي وترغب في الاختيار من بين أفضل هواتف الأندرويد يُمكنك متابعة ما يرصده موقع «رواد الأعمال» في السطور التالية حول أفضل هواتف الأندرويد على النحو التالي:

1- هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

يُعتبر هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra واحدًا من أفضل هواتف الأندرويد على الإطلاق في الوقت الحالي، وهو الرائد لشركة سامسونج الرائدة في صناعة التكنولوجيا لعام 2021.

ويتميز Galaxy S21 Ultra بشاشة AMOLED رائعة مقاس 6.8 بوصة مع معدل تحديث فائق السلاسة يبلغ 120 هرتز يدعم أيضًا قلم S-Pen من سامسونج، وكاميرا خلفية رائعة مع مهارات تكبير مذهلة واتصال 5G لبيانات فائقة السرعة، هذا هو الأفضل في تكنولوجيا الهاتف المحمول التي تقدمها سامسونج، وهو الهاتف الذي يجب عليك استخدامه إذا كنت تريد أحدث التقنيات، ويُمكنك مراجعة التفاصيل الكاملة الخاصة بالهاتف من هنـــا.

2- هاتف OnePlus 9 Pro

يحتل هاتف OnePlus 9 Pro مكانة كبيرة في قائمة أفضل هواتف الأندرويد؛ بسبب عمر البطارية والشحن، وتلتقط الكاميرا الرئيسية فيه بدقة 48 ميجا بيكسل صورًا رائعة بألوان طبيعية ونطاق ديناميكي ممتاز.

اقرأ أيضًا: الاستخدام الصحيح لخدمة iCloud mail.. كيف يكون؟

يتميز المستشعر الفائق السرعة بحجم 50 ميجا بيكسل بأنه ضخم ويلتقط نفس القدر من التفاصيل. وهو يحتوي على عدسة حرة الشكل فوقها؛ ما يساعد عمليًا في القضاء على تشوه الحواف خلال اللقطات فائقة السرعة، كما تحتوي العدسة المقربة بدقة 8 ميجا بيكسل على تقريب بصري 3.3x وتقريب رقمي 30x وOIS.

ويُعد الفيديو أيضًا ميزة رائعة مع دعم ما يصل إلى 8K 30 FPS و4K 120 FPS وDOL-HDR وNightscape للحصول على لقطات منخفضة الإضاءة، ويُمكنك الاطلاع على التفاصيل الكاملة الخاصة بالهاتف من هنـــا.

3- هاتف Google Pixel 5

يُعد هاتف بيكسل 5 هو أحدث الهواتف الذكية الرائدة من جوجل التي يمكنك شراؤها، ويُركز Pixel 5 على تقديم تجربة مستخدم رائعة وشاملة بسعر تنافسي، وقد نجح في جميع المجالات تقريبًا. 

إذا كانت جودة الكاميرا تمثل أولوية رئيسية بالنسبة لك فيجب أن يكون Pixel 5 على رأس قائمة التسوق الخاصة بك، قد لا تبدو الكاميرات الأساسية بدقة 12.2 ميجا بيكسل والكاميرات العريضة للغاية بدقة 16 ميجا بيكسل مثيرة للإعجاب على الورق، ولكن جنبًا إلى جنب معالجة الصور التي لا مثيل لها من Google فإنها تقدم نتائج مذهلة حقًا.

يتميز هاتف Pixel 5 بتضميمات رائعة، وهو مصنوع بالكامل من الألومنيوم، ويعد لون Sorta Sage أحد أفضل الألوان التي رأيناها على الإطلاق في الهاتف، كما يحتوي هاتف Pixel 5 على شاشة AMOLED 90 هرتز، وأداء سريع بفضل معالج Snapdragon 765G، وعمر بطارية طويل الأمد، ومقابل أموال أقل بكثير من الكثير من الشركات الرائدة الأخرى فإن Pixel 5 يستحق اهتمامك.

4- هاتف ASUS ROG Phone 5

تُعرف هواتف الألعاب بأنها من فئات الهواتف الذكية المتخصصة، لكن الأشخاص المهتمين بهذه الأجهزة يهتمون حقًا بكيفية أدائها، تعرف شركة ASUS هذا جيدًا؛ حيث عملت على تصنيع هواتف الألعاب شديدة التحمل لعدة سنوات حتى الآن.

أحدث إصدار في سلسلة ROG هو ROG Phone 5، إنه يتميز بواحدة من أكبر البطاريات ذات السعة التي رأيناها: 6000 مللي أمبير في الساعة لجلسات اللعب الممتدة، بالإضافة إلى شاشة AMOLED الرائعة مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 144 هرتز؛ لجعل المحتوى الخاص بك سريعًا، يمكنك أيضًا الحصول على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم؛ لذلك لا داعي للقلق بشأن زمن انتقال الصوت، وكل ذلك مدعوم بأحدث وأكبر مجموعة شرائح Snapdragon 888.

اقرأ أيضًا:

لماذا يجب أن تنتظر آيفون الجديد؟.. تقنيات لا تتوقف عن التحديث

هواتف ذكية أقل من 500 دولار.. تقنيات مذهلة لا تكسر الميزانية

مقارنة بين هاتفي Mate 40 Pro وGalaxy S21 Ultra.. أيهما أفضل؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

iPhone 13 Pro Max

iPhone 13 Pro Max.. إضافات حديثة ومميزات تنافسية

عقدت شركة Apple الرائدة في صناعة التكنولوجيا، مؤخرًا، حدثًا مهمًا كشفت خلاله النقاب عن سلسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.