أفضل سيارة فارهة في العالم

أفضل سيارة فارهة في العالم.. فانتوم ملكة الفخامة

دائمًا ما تحرص أشهر العلامات التجارية الرائدة في صناعة السيارات على إضفاء إحساس بالفخامة والرفاهية في منتجاتها، وتتميز أفضل سيارة فارهة في العالم بأحدث التقنيات والجودة الداخلية التي لا تضاهى وتجربة القيادة السلسة، لكن تكلفة كل هذه الرفاهية ليست بالقليلة.

اقرأ أيضًا: مميزات Ducati Monster.. الوحش الإيطالي الأنيق

أفضل سيارة فارهة في العالم

إذا كنت تبحث عن سيارة جديدة في السوق فقد يكون من الصعب تحديد الطراز الأفضل بالنسبة لك، كلمة واحدة قد تصادفها كثيرًا في بحثك هي «الرفاهية»، ولكن ماذا يعني ذلك بالضبط بالنسبة للسيارة؟ خلافًا للاعتقاد السائد يُمكن أن تأتي السيارات الفارهة من بين أشهر العلامات التجارية في العالم، ولكي تُعتبر سيارة فارهة يجب أن تتمتع بميزات متطورة.

“تجربة القيادة الفائقة” هي ما توصف به لامبورجيني ورولز رويس ومرسيدس ورينج روفر، وبنتلي وبورش وبي إم دبليو ومرسيدس وأودي ولكزس.. وغيرها.

وغالبًا ما تستخدم السيارات الفارهة مواد داخلية عالية الجودة وبها ميزات غير متوفرة في الطرز ذات الأسعار المنخفضة، والتي تكون في المحركات وناقلات الحركة وأنظمة الصوت وميزات الأمان، بالإضافة إلى أنها مليئة بمزيد من وسائل الراحة، قد يكون لديها أيضًا المزيد من عزل الصوت وأجزاء الجسم عالية الجودة ومكونات الألومنيوم أو ألياف الكربون بدلًا من الفولاذ.

أفضل سيارة فارهة في العالم

أفضل سيارة فارهة في العالم لعام 2021

إذا كنت تريد تجربة الإحساس بالرفاهية فمن المحتمل أن تكون سيارة رولز رويس فانتوم هي الخيار الأمثل بالنسبة لك؛ لذلك يرصد موقع «رواد الأعمال» في السطور التالية مميزات أفضل سيارة فارهة في العالم، وهي على النحو التالي:

اقرأ أيضًا: أفضل دراجات هوائية.. أناقة التصميم وقوة الأداء

سيارة رولز رويس فانتوم

تُعد رولز رويس فانتوم أفضل سيارة فارهة في العالم فهي مصممة لتلبية احتياجات القادرين على تحمل تكاليفها، في هذه السيارة يتم توفير قوة هائلة من خلال محرك V-12 مزدوج التوربو بسعة 563 حصانًا مقترنًا بثماني سرعات أوتوماتيكي ودفع خلفي، وسرعتها تبلغ 5.1 ثانية من صفر إلى 60 ميلًا في الساعة.

المقصورة الداخلية

يمكن تزيين المقصورة الداخلية المصممة للملوك بلوحة فنية مخصصة، وتُقدم Rolls-Royce قاعدة العجلات القياسية والطويلة من Phantom، وتمتد هذه الأخيرة بمقدار 8.6 بوصة، وكثير منها ينتج عن مساحة إضافية للأرجل في المقعد الخلفي.

وتتميز رولز رويس فانتوم بأبواب الحافلات ذات المفصلات الخلفية، وتوفر لركاب المقعد الخلفي عددًا لا يحصى من الرفاهيات مثل: الحصائر الأرضية المغطاة بالسجاد ذات الوبر العميق، والمقاعد القابلة للتعديل كهربائيًا مع التدليك، وحجرة وحدة التحكم المبردة، وأجهزة التحكم عن بُعد لنظام المعلومات والترفيه في السيارة.

وتأتي سيارة فانتوم بشكل قياسي مع شاشة معلومات ترفيهية كبيرة مخبأة ببراعة خلف لوحة زجاجية تمتد على لوحة القيادة في السيارة، يتم التحكم فيها عبر مقبض دوار في الكونسول الوسطي.

وفانتوم تتميز أيضًا بشاشات تعمل باللمس في ظهور المقاعد الأمامية لتوفير الوصول إلى أنظمة الصوت والملاحة في السيارة.

أفضل سيارة فارهة في العالم

اقرأ أيضًا:

أفضل يخت في العالم.. الرفاهية والأناقة في عالم البحار

مميزات سيارة 2021 Genesis G80.. تحديث يجمع بين الرفاهية والفخامة

مواصفات سيارة 2024 GMC Hummer EV SUV.. وحش الطرق الوعرة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

أكبر 5 شركات سيارات قيمة في العالم

أكبر 5 شركات سيارات قيمة في العالم.. عمالقة الفخامة

منذ أكثر من قرن من الزمان تحظى صناعة السيارات بشعبية كبيرة بين أولئك الذين لديهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.