أفضل دراجات هوائية

أفضل دراجات هوائية.. أناقة التصميم وقوة الأداء

قد يكون اختيار أفضل دراجات هوائية تُناسب احتياجاتك أمرًا في غاية الصعوبة؛ لأن هناك عددًا ضخمًا ومتزايدًا من أنواع الدراجات الهوائية المختلفة للاختيار من بينها. وسواء كنت ترغب في التنقل أو الحصول على اللياقة أو مجرد استكشاف بعض المناطق الريفية المُحيطة فإن الدراجة هي الأداة المثالية للقيام بذلك، ومع ذلك عليك التأكد من شراء واحدة جيدة الصنع وتدوم جودتها لفترة طويلة.

تُعد الدراجة الهوائية واحدة من أفضل وسائل التنقل بين ضواحي المدينة، وإذا كنت مهتمًا بقيادة الدراجات الهوائية واستخدامها في الذهاب إلى العمل فقد تتساءل: كيف ستحمل أغراضك؟ وكيف ستغلق دراجتك؟ وماذا تفعل إذا هطل المطر؟ والأهم من كل هذا: ما نوع الدراجة التي يجب عليك شراؤها؟

أفضل دراجات هوائية

في ظل تزايد العلامات التجارية المُصنعة للدراجات الهوائية عليك أن تفكر فيما تريد أن تفعله بدراجتك الهوائية وأين ستذهب لأن أفضل دراجة بالنسبة لك تعتمد على هذا إلى جانب المسافة؛ حيث إن هناك العديد من الدراجات التي ستتيح لك تحقيق أهدافك، وسواء كنت مسافرًا، أو متسابقًا سريعًا على الطرق السريعة، أو بطلًا في وسط الطريق فهناك دراجة هوائية تتناسب مع رغباتك.

اقرأ أيضًا: أفضل AirPods يمكنك اقتناءها.. رفاهية تكنولوجية من أبل

إذا كنت تُفكر في اقتناء دراجة هوائية لأغراض السباق يجب عليك أن تعلم أن دراجة السباق الكاملة ستضعك في وضع ركوب أكثر انحناءً، مع خفض رأسك وكتفيك لأسفل فوق المقود، يُعد هذا أمرًا رائعًا للركوب السريع ويخفض المظهر الجانبي الأمامي لتقليل مقاومة الرياح ولكن قد يكون غير مريح، خاصة بالنسبة للأشخاص المبتدئين، من ناحية أخرى، سيتم تصميم الدراجات التي تحمل علامة “التحمل” أو “الرياضية” للحصول على وضع ركوب أكثر استقامة، مع وجود قضبان أعلى وأقرب إلى السرج. وهذا يوفر مزيدًا من الراحة في الرحلات الطويلة ، ولكنه قد يجعلك أبطأ قليلًا.

أفضل دراجات هوائية في 2021

إذا كنت تتطلع إلى شراء دراجة هوائية تتناسب مع أغراضك وأهدافك ولكنك في حيرة بسبب تزايد العلامات التجارية المُصنعة للدراجات الهوائية يُمكنك متابعة ما يرصده موقع «رواد الأعمال» حول أفضل دراجات هوائية يُمكن شراؤها، وذلك على النحو التالي:

1- دراجة X-TRAIL 27.5

تأتي Reid X-Trail 27.5 ضمن أفضل دراجات هوائية في العالم؛ حيث تم تصميم الدراجة الجبلية X-Trail حول إطار 6061 من سبائك الألومنيوم MTB وهو مصمم لتقليل الوزن وتعزيز الصلابة، وهي دراجة مثالية للتسلق السريع والركض الصعب، ومؤخرًا تم تطوير دراجة X-Trail الشهيرة بحيث تعمل الآن بحجم 27.5 عجلة؛ ما يجعلها جاهزة لمغامرات XC عبر الطرق؛ لذا يُمكننا القول إن هذه الدراجة الجبلية أصبحت أسرع وأكثر متعة من أي وقت مضى.

اقرأ أيضًا: مميزات هارلي ديفيدسون.. الدراجة الأشهر في العالم

تتميز Reid X-Trail 27.5 بهندسة مستوحاة من الممرات لضمان الثقة على الطرق الممهدة والوعرة، وتساعد شوكة التعليق Suntour XCT مع مسافة سفر 100 مم في تهدئة المطبات، ويسمح لك القفل بالحصول على أقصى قدر من الكفاءة عند  على التضاريس الملساء أو ركوب التلال شديدة الانحدار، ويوفر نظام الدفع Shimano Altus 24 الكثير من التروس لركوب التلال، كما تُوفر مكابح القرص الميكانيكية القوية Tektro إيقافًا محكومًا في أي ظروف.

أفضل دراجات هوائية

2- دراجة Trek Marlin 4

تُعد دراجة Trek Marlin 4 هي البوابة المثالية لركوب الممرات؛ حيث تتميز Marlin 4 بـ 21 سرعة مع مجموعة كبيرة من التروس لسهولة القيادة على تضاريس متنوعة، وتم تصميمها على غرار الدراجات الجبلية عالية الجودة، وتم بناؤها بإطار ألفا فضي خفيف الوزن، كما تحتوي على حامل مسند مدمج ومكابح قرصية ميكانيكية لزيادة قوة الإيقاف في أي ظروف جوية، وشوكة تعليق 75 مم من السفر تكفي لامتصاص الصدمات القوية وإبقائك في رحلة آمنة.

إنها دراجة جبلية حقيقية مناسبة تمامًا للتنقلات اليومية، أو الركوب للذهاب إلى الحرم الجامعي؛ إذ يجعلك المقود والمكابح القرصية على شكل جبل مسطح متحكمًا أو بعيدًا عن المسار، كما تضاعف حوامل الرف والرفارف من قوة دراجتك الجبلية.

أفضل دراجات هوائية

3- دراجة Charge City Electric Bike

تم تصميم هذه الدراجة، التي تبلغ قيمتها نحو أكثر من 1600 دولار أمريكي، خصيصًا لمساعدتك في التجول بالمناطق الحضرية؛ حيث تم إنشاء هذه الدراجة من قِبل الشركات المصنعة لدراجات Cannondale وSchwinn، وهي أخف وزنًا من معظم الدراجات الأخرى، وتُساعدك المقودات القابلة للطي في الوقوف بالأماكن الضيقة بكل سهولة، بينما تُساعدك إطارات Goodyear القوية في خوض رحلة آمنة، كما تُساعد الدواسة مع زر الخانق والمصابيح المدمجة في الوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه.

أفضل دراجات هوائية

4- دراجة Trek Allant+ 9.9S Stagger

إذا كنت تتطلع إلى شراء دراجة هوائية تتسم بالقوة والأناقة فدراجة Trek Allant+ 9.9S Stagger هي الخيار الأمثل الذي يتناسب مع احتياجاتك؛ حيث تحتوي الدراجة، التي تبلغ قيمتها نحو أكثر من 6000 دولار، على محرك Bosch Performance Speed القوي للغاية وبطارية طويلة المدى، وهو ما يتيح لك السفر بسرعة تصل إلى 28 ميلًا في الساعة، كما أنها تحتوي على إطار كربوني خفيف مع جميع أنواع الميزات الرائعة، مثل: وحدة التحكم التي تتكامل مع هاتفك الذكي؛ حتى تتمكن من استخدامها في الاتجاهات، وتجدر الإشارة إلى أن مكابح الأقراص الهيدروليكية ذات الأربعة مكابس تساعدك في التوقف بسرعة خلال أي طقس.

أفضل دراجات هوائية

اقرأ أيضًا:

أفضل 4 سيارات عائلية.. رحلات ممتعة برعاية تكنولوجية

مميزات Ducati Monster.. الوحش الإيطالي الأنيق

أفضل يخت في العالم.. الرفاهية والأناقة في عالم البحار

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

سيارات بمواصفات تقنية مميزة

سيارات بمواصفات تقنية مميزة.. تكنولوجيا تجمع بين الرفاهية والفخامة

في الوقت الحاضر يُمكن أن تكون التكنولوجيا الإلكترونية التي تجدها في السيارة بنفس أهمية ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.