أفضل الهواتف المنتظرة في 2022

أفضل الهواتف المنتظرة في 2022.. التكنولوجيا الأكثر إثارة

من المتوقع أن تعلن العلامات التجارية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية خلال العام الجديد عن المزيد من الإصدارات التي تحوي الكثير من المميزات، بدءًا من الهواتف الذكية باهظة التكلفة وحتى الهواتف ذات الميزانية المحدودة؛ لذلك نرصد في السطور التالية أفضل الهواتف المنتظرة في 2022.

وكان عام 2021 مثيرًا للاهتمام؛ إذ رأينا هواتف ذكية متوسطة المدى تتبنى ميزات مثل الكاميرات بدقة 108 ميجا بيكسل وأوضاع التصوير الفلكي، والهواتف الرائدة التي تضع كاميرات فائقة الاتساع على قدم المساواة تقريبًا مع العدسات الأساسية، والمزيد من الهواتف الأخرى ذات الميزانية المحدودة مع مميزات إضافية تتوافق مع رغبات الكثير من المستخدمين.

أفضل الهواتف المنتظرة في 2022.. أهم التوقعات

بطبيعة التطور التكنولوجي المتسارع يجب أن يكون هناك هواتف ينتظرها الجميع في عام 2022، بدءًا من سلسلة هواتف iPhone 14، وiPhone X Fold، وحتى سلسلة هواتف Samsung Galaxy S22، وGoogle Pixel القابل للطي، كما يُعتقد أيضًا أن Huawei وSony سيطلقان هواتف ذكية جديدة خلال النصف الأول من عام 2022.

اقرأ أيضًا: مواصفات Mavic 2 Pro.. عملاق التصوير الجوي

وفي خضم المنافسة نتوقع أن تتحسن الكاميرات التي تعمل تحت الشاشة بشكل أفضل في عام 2022؛ حيث تمكنت بعض الشركات المصنعة ذات الأسماء الكبيرة من التعامل مع التكنولوجيا في عام 2021، ولا شك في أنها تعمل على تحسين الأجهزة والخوارزميات.

أفضل الهواتف المنتظرة في 2022

  • هاتف Samsung galaxy s22 ultra

يُعد هاتف هاتف Samsung galaxy s22 ultra واحدًا من أفضل الهواتف المنتظرة في 2022، قد يشتمل الهاتف على شاشة AMOLED مقاس 6.75 بوصة، والتي توفر كثافة بيكسل تبلغ 390 نقطة في البوصة، بالإضافة إلى دقة Full HD + تبلغ 1080 × 2400 بيكسل، كما تتمتع شاشة هذا الهاتف أيضًا بتصميم مثقوب وحماية من زجاج Corning Gorilla.

علاوة على ذلك يتضمن الهاتف دعمًا لفتح الوجه عبر مستشعر بصمات الأصابع على الشاشة وكاميرا سيلفي، كما يتم تشغيل الهاتف الذكي من خلال مجموعة شرائح Exynos 2100 ثماني النواة مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجا بايت، ويحتوي الهاتف الذكي على 512 جيجا بايت من التخزين، ولسوء الحظ لا يمكن توسيع التخزين بسبب عدم وجود فتحة لبطاقة الذاكرة.

أفضل الهواتف المنتظرة في 2022

  • هاتف iPhone X Fold

قد يكون معلومًا للجميع أن شركة Apple حجزت بالفعل براءة اختراع للجهاز القابل للطي، بالطبع سيكون iPhone X Fold هو أول هاتف قابل للطي من Apple، وربما لا تتوفر المعلومات الكافية حول ما يتعلق بالمميزات التي تُقدمها Apple من خلال هذا الهاتف الرائد، ولكن وفقًا للتسريبات يحتوي iPhone X Fold على غطاء شاشة خارجي وتُفتح الشاشة الداخلية على جهاز لوحي مقاس 8.3 بوصة، هذه استراتيجية مشابهة استخدمتها Samsung مع Galaxy Fold.

أفضل الهواتف المنتظرة في 2022

اقرأ أيضًا: هاتف Vivo X70 Pro Plus.. تصميم أنيق وبراعة في التصوير

  • هاتف Apple iPhone 14 Max

يبدو أن iPhone 14 Max من Apple يستهدف أولئك الذين يريدون شاشة أكبر ولكنهم لا يهتمون بالترقيات الأخرى التي تأتي مع خط Apple Pro، مثل الكاميرا ثلاثية العدسات ومستشعر Lidar.

قد يكون ذلك الهاتف خيارًا رائعًا لمحبي iPhone الذين كانوا ينتظرون شاشة عملاقة، وهناك بعض الترقيات المثيرة الأخرى التي يقال إنها موجودة في المتجر لبقية تشكيلة iPhone 14، وقد يكون لإصدارات Pro وPro Max من iPhone 2022 خلفية عريضة 48 ميجا بيكسل الكاميرا.

أفضل الهواتف المنتظرة في 2022

  • هاتف Google Pixel 6

يُعتبر هاتف Google Pixel 6 أحد أكثر الإصدارات القادمة إثارة للاهتمام؛ إذ تتمتع الصور الرسمية لهاتفي Pixel 6 وPixel 6 Pro التي عرضتها Google بتصميم جديد مذهل، وسوف يستخدم الهاتفان تصميمًا ثنائي اللون مع نتوء كاميرا أسود يغطي كامل عرض الجزء الخلفي، وسيتم تقسيم اللونين الموجودين على ظهر الهاتف على هذا النتوء، ووفقًا للتسريبات الأخيرة يقال إن Pixel 6 القياسي به تشطيب من الألومنيوم غير اللامع، بينما سيكون Pixel 6 Pro بهيكل من الألومنيوم المصقول الخفيف.

بالإضافة إلى ذلك يتميز هاتف Google Pixel 6 بشاشة بحجم 6.4 بوصة، 90 هرتز مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، كما تُشير بعض التقارير إلى أن هذا الهاتف يدعم الشحن اللاسلكي، ويحزم مكبرات صوت استريو من الأسفل ومنفذ USB من النوع C، وستبلغ أبعادها 158.6 مم× 74.8 مم × 8.9 مم تقريبًا (11.8 مم مع نتوء الكاميرا)، و8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 128/256 جيجا بايت للتخزين الداخلي.

أفضل الهواتف المنتظرة في 2022

  • هاتف Huawei P50

على الرغم من أن هاتف Huawei P50 يتوفر بالفعل في العديد من المقاطعات الصينية إلا أنه سيتم إطلاقه في الولايات المتحدة وجميع بُلدان العالم في عام 2022، ووفقًا للتسريبات يتميز الهاتف بشاشة مقاس 6.6 بوصة بدقة 1228 × 2700 OLED مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، كما يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجا بايت وعدسة رباعية.

وتشمل الميزات الأخرى مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجا بيكسل وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 64 ميجا بيكسل مع تكبير بصري 3.5 × و 200 × تقريب رقمي وكاميرا أحادية اللون بدقة 40 ميجا بيكسل وكاميرا عريضة بدقة 13 ميجا بيكسل. كما أنه يشحن بسرعة. والجانب السلبي الوحيد لهاتف Huawei P50 هو أنه لن يكون لديه 5G.

أفضل الهواتف المنتظرة في 2022

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

iPhone 13 Pro Max

مقارنة بين هاتفي iPhone 13 Pro Max وLG Wing 5G

منذ مطلع الربع الأخير من العام الجاري 2021 بدأت شركتا التكنولوجيا العملاقتان Apple وLG منافسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.